رياضة

الأحداث تتسارع …صدمة جديدة في إنتظار الدوري الإنجليزي !

أربعاء, 14/11/2018 - 05:49

مع إقتراب إنفصال بريطانيا عن الإتحاد الأوروبي في مارس المقبل فإن أندية البريمي ليج ستكون مجبرة على تخفيض عدد الأجانب وزيادة اللاعبين البريطانيين.

التايمز البريطانية أكدت إن أندية الدوري الإنجليزي ستكون مضطرة لأن يكون نصف أي فريق من اللاعبين البريطانيين ليصل عددهم ل13 لاعبا بريطانيا داخل كل فريق.

أوبلاك سور سلوفينيا العظيم …هل يتخلى أتلتيكو مدريد عنه بسهولة ؟

أربعاء, 14/11/2018 - 05:45

إصرار كبير من إدارة أتلتيكو مدريد على الحفاظ على حارس مرمى الفريق ومنتخب سلوفينيا يان أوبلاك الذي يعتبر حاليا أفضل حارس مرمى في العالم.

أوبلاك لديه عقد حتى يونيو 2021 بشرط جزائي يصل ل100 مليون يورو والإدارة تحاول الحفاظ على أوبلاك بمنحه راتب ضخم ليرفع من الشرط الجزائي للحفاظ على الحارس لفترة طويلة.

ريال مدريد أعلن سولاري مديرا فنيا دائما … لن يضر الشاة سلخها بعد ذبحها !

أربعاء, 14/11/2018 - 05:40

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تعيين المدرب المؤقت سانتياجو سولاري بصفة دائمة لتدريب الفريق وكما عودناكم سنستعرض معا ماوراء هذا التجديد.

1_ريال مدريد جدد عقد سولاري حتى يونيو 2021 ليغلق الباب حول هوية المدرب على الأقل حتى نهاية الموسم .

هل فقد بيكيه إحترامه في برشلونة ؟

ثلاثاء, 13/11/2018 - 09:25

تفاجيء الجميع بالنقاش الساخن بين جيرارد بيكيه ولويس سواريز بعد نهاية  مباراة برشلونة وريال بيتيس التي انتهت بفوز بيتيس بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الحادية عشر من الليجا.

إللتقطت عدسات الكاميرات حديثا بين أرتورو فيدال وجيرارد بيكيه حول طلب الأول تمرير الكرة ثم ظهر نقاشا حادا بين لويس سواريز وبيكيه وهاجم سواريز زميله بيكيه .

راموس …ربما فخامة الشخصية تكفي !

ثلاثاء, 13/11/2018 - 09:21

من الظلم أن نقيم راموس بسبب تراجع بدني في مستواه أو نردد كلام بأن راموس مدافع عادي وصنعت إسطورته أهدافه فراموس مدافع كبير للغاية .

العالم كله قبل مباراة فيجو تحدث عن إن راموس يلعب ضربات الجزاء بطريقة بانينكا الشهيرة ومع ذلك راموس سدد أيضا ضربة الجزاء بطريقة بانينكا وهذه ثقة كبيرة في النفس كانت لها جزاء كبير في صناعة شخصية راموس الإعجازية.

خطة إصلاح مانشستر يونايتد …لايمكن أن يستمر الوضع هكذا !

ثلاثاء, 13/11/2018 - 07:39

كشفت مباراة مانشستر يونايتد ومانستر سيتي التي إنتهت بفوز سيتي على يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف عن العديد من الأدلة الدامغة حول وجود فجوة كبيرة في الفريق من حيث جودة اللاعبين وتناغمهم مع بعضهم البعض وقد قدمت صحيفة الجارديان البيطانية تقرير مميز حول الفريق وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح مستقبل اليونايتد بحسب الصحيفة.

سولاري …أفضل بداية مدرب في تاريخ ريال مدريد !

اثنين, 12/11/2018 - 07:03

سحق ريال مدريد مضيفه سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الحادية عشر من الليجا وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من المباراة رقميا كما كان الحال من قبل فنيا .

1_ ريال مدريد في رابع  مباريات سولاري إنتصر فيهم جميعا سجل 15 هدفا وقبل هدفين بثلاثة كلين شيت

الميلان لم يكن سيئا أمام اليوفنتوس ولكن في لقطات الحسم ظهر كالطفل الصغير !

اثنين, 12/11/2018 - 06:59

نجح اليوفنتوس في هزيمة الميلان بهدفين نظيفين في الجولة الثانية عشر من الكالشيو وسوف نستعرض في هذ التقرير بعضا من ملامح المباراة.

1_ اليوفنتوس نزل بتشكيلة مثالية ..أليجري كان ذكيا بانه حرر بونوتشي من ضغوطات جمهور الميلان ولم يشارك .

بيتيس يفاجيء برشلونة في الكامب نو ويهزمه برباعية

اثنين, 12/11/2018 - 06:54

نجح الفريق الأندلسي ريال بيتيس في أن يسقط برشلونة على ملعبه بعدما تغلب عليه برباعية مقابل ثلاثة .

وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى وبدا بيتيس خطرا للغاية ، حيث استطاع لاعبه جونيور أن يسجل الهدف الأول لفريقه في المباراة في الدقيقة الـ19 ليتقدم بيتيس بهدف مقابل لاشيء .

تشكيلة : ريال مدريد يواجه سيلتا فيغو بحثا عن مواصلة الانتصارات

أحد, 11/11/2018 - 07:13

يواجه الفريق الملكي ريال مدريد مساء يوم غد الأحد فريق سيلتا فيغو على أرضية ملعب بالايدوس ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من الليغا .

يدخل ريال مدريد المباراة وهو منتشي بانتصاراته الثلاث الأخيرة بمختلف المابقات ، لذا يطمح لمواصلة السير على هذا النسق وحصد الانتصار الرابع على التوالي من خلال هذه المباراة .

الصفحات