ألاك : مطاردة بين زوج وعشيق زوجته تنتهي بحادث.. أسماء

سبت, 29/12/2018 - 11:42

الفتاش الاخباري : انتهت مطاردة هليودية مساء أمس في شوارع مدينة ألاك بحادث سير أدي إلي اعتقال صاحبي السيارة بعد شجار بينهما واقتيادهما لمخافر الشرطة بالمدينة .

تعود قصة المطارة  ــ بحسب "نوافذ"ــ إلي اكتشاف (م .ي ) لعشيق زوجته الثانية (م . ل) الذي سبق وأن حذره منها اكتشافه له وهو ينقل ابنته من نفس الزوجة إلي أمها وبعد ما تحقق العشيق من زوج صاحبته أنزل ابتها وفر هاربا ليتبعه (م ي ) ويستمر في مطاردته لساعات في شوارع الاك قبل أن تصطدم سيارة العشيق بعمود كهرباء لينزل منها ويفر هاربا علي رجليه ليوقف الزوج سيارته ويقوم بدوره بمطاردته ليدركه وقد قفز داخل منزل أسرة ويشتبكا قبل أن تقبض عليهما الشرطة .

هذا وما يزال الرجلان (أحدهما من مدينة ألاك والثاني ينحدر من بلدية شكار ) في مخفر الشرطة بألاك وسط حشود من وسطيهما الاجتماعيين لتسوية القضية .

 عاجل:هوليود الاك:

في سابقة من نوعها شهد الشارع الرئيسي بالاك(طريق الامل)الذي يشق وسط المدينة صباح اليوم مطاردة بين سيارتين كادت تودي بحياة ركابهما وجاء الحادث بعد مطاردة من زوج لعشيق زوجته الذي كان يركب سيارة من نوع رينومرمن امامه علي طريق الامل لتبدا المطاردة التي انتهت بعد اصطدام السيارة بعمود كهربائي مماجعلها تتوقف ويخرج الرجل منها هاربا ليوقف الزوج سيارته ويقوم ايضا بمطاردته ،هذا ويوجد الرجلين الان عند الشرطة.