اتفاق العملاقين”ماتيل- Mattel” و”هيواي-Huawei” فى موريتانيا | الفتاش

اتفاق العملاقين”ماتيل- Mattel” و”هيواي-Huawei” فى موريتانيا

ثلاثاء, 10/09/2019 - 10:40

اتفاق وقعته شركة Mattel أول شركة وفرت خدمة اتصالات الهواتف النقالة (الموبايل) فى موريتانيا مع عملاق الإتصالات الدوليHuawei .

وحسب مصادر اقتصادية ، وقع إلياس بن ساسي ، الرئيس التنفيذي لشركة Mattel ، ونيكولاس زهاو ، نائب رئيس Huawei لمنطقة شمال إفريقيا ، عقدًا إطاريًا لتعزيز البنية التحتية للاتصالات لشركة Mattel.

وتعد اتفاقية الشراكة الجديدة جزءًا من استراتيجية Mattel لتطوير قدرة وتغطية شبكة النطاق العريض الخاصة بها ولتزويد عملائها بخدمات جديدة مبتكرة وذات قيمة مضافة.

و في هذا السياق ، أكد الياس بن ساسي ” أنه من خلال هذا المشروع ، تؤكد Mattel دورها كلاعب رئيسي في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في موريتانيا ، ملتزمة ببذل كل جهد ممكن للتوافق مع الابتكار التكنولوجي عبر معدات 4G Ready و للمساهمة في تطوير البنى التحتية للاتصالات في موريتانيا بالجودة المطلوبة وفقًا للمعايير الدولية. وقال “إن تنفيذ هذا المشروع ، بالشراكة مع شركة Huawei ، سيساهم في نمو القطاع وسيسمح لشركة Mattel بتعزيز إمكانات نموها في سوق الاتصالات الموريتانية”.

من جانبه ، رحب نيكولا زهاو بهذا الاجتماع ، الذي يشهد على متانة العلاقات بين Huawei و Mattel ، وأكد أن مجموعته كررت التزامها الراسخ بدعم شركائها للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة ، من خلال إتاحتها لهم مجموعة كاملة من الحلول والمنتجات والخدمات ، التنافسية والآمنة ، والتي من خلالها يمكن أن تنمو وتزدهر. “يعد توقيع هذا العقد المشترك بمثابة تتويج لعلاقة ثقة ومشاركة ناجحة بين Huawei و Mattel ، ويمثل علامة فارقة هامة لتعاوننا المتزايد. هذه الشراكة الاستراتيجية تمثل التزامنا الطويل الأجل بتطوير صناعة الاتصالات في موريتانيا “.

وأضاف أن التحسين المستمر لجودة شبكة ماتيل سيكون له تأثير إيجابي واضح على أداء الشركة ونوعية تعاملاتها مع زبنائها في موريتانيا.