افتتاح المعرض الثاني لمجلس سيدات الأعمال

جمعة, 08/11/2019 - 09:35

شهدت مقاطعة تفرغ زينة في نواكشوط انطلاق أعمال النسخة الثانية من معرض المجلس الموريتاني لسيدات الأعمال الذي ينظم على مدار يومي 7 و8 نوفمبر تحت شعار"ريادة الأعمال".
وقد بين الأمين العام لوزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة، السيد محمد محمود ولد أحمد ولد سيد يحي في خطاب افتتاح المعرض؛ أن الاستقلالية الاقتصادية للمرأة في صميم برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وقد رصدت السياسة العامة لحكومة معالي الوزير الأول برامج طموحة في هذا المجال، ولا أدل على ذلك من البيان الذي قدمته وزيرة الشئون الاجتماعية والطفولة والأسرة مؤخرا حول الإعداد لاستراتيجية وطنية لترقية المقاولات النسوية..
وقد تبادل الخطب كل من رئيسة مجلس سيدات الأعمال الموريتاني السيدة فاطمة بنت الفيل، وعمدة بلدية تفرغ زينه الطالب ولد المحجوب، مؤكدين على الدور المحوري الذي تلعبه المبادرات النسوية في تحقيق النمو الاقتصادي وإرساء دعائم التنمية الشاملة..
وقام الرسميون بزيارة جوانب المعرض المختلفة، التي قدمت تجارب مميزة في ترقية المنتجات المحلية، وخلق فرص عمل منتجة للنساء والشباب..
جرى حفل افتتاح المعرض بحضور الأمين العام لوزارة التشغيل والشباب والرياضة، وممثلين عن غرفة التجارة والصناعة وبعض أفراد السلك الدبلوماسي.

مساحة اعلانية

مساحة لاعلاناتكم