اتحاديةولايةانواكشوط الجنوبيةupr تختتم انشطتها السياسية من منقاطعة الميناء

سبت, 15/02/2020 - 01:35

ضمن سلسلة أنشطتها السياسية الهادفة إلى الرفع من مستوى الحراك السياسي لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في ثوبه الجديد تمشيآ مع برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزوانى  (تعهداتي ) .أشرف الأمين الاتحادي لولاية انواكشوط الجنوبية السيد السالك ولد جدو رفقة مكتبه التنفيذي من مقاطعة الميناء على اختتام سلسلة اجتماعات تحسيسية قامت بها الإتحادية على مستوى جميع اقسام الولاية. 
الأمين الاتحادي كعادته شكر الجميع على مستوى الحضور المتميز اللذى يعكس مدى جدية الجميع في العمل رغم صعوبة الظرف بحكمه يوم  من أيام الدوام ليتطرق بعد ذالك لموضوع الإجتماع والهدف منه موضحا للجميع سبب الدعوة المباركة ناقلآ بكل أمانة رسالة رئيس الحزب اللتى كلفه بها مطمئننآ الكل بما التمسه في القيادة الجديدة للحزب من جدية ووضوح الرئية من أجل بناء حزب سياسي قوي يمتلك كل المعايير والمقومات التنافسية. نافيآ في نفس الوقت ما أشيع بعد مؤتمر الحزب الأخير من اقواليل عن استغناء الحزب عن هيئة القطاع محملآ الجميع وبالخصوص الأمناء الفرعيين تعميم الخبر وطمأنة أصحاب الهيئة المحترمون أن الخبر لا أساس له من الصحة وبأنهم يمتلكون كامل الصاحيات إلى غاية إجراء مؤتمر جديد وعند إذن لكل حادث حديث. ليفسح المجال بعد ذالك لأعضاء مكتب الإتحادية وأعضاء مكتب القسم .
كانت المداخلات في مجملها تصب في بوتقة واحدة وهي استغلال الظرفية والعوامل المقاطعية والتركيز على تقوية جهاز الحزب المحلى وتنمية المقاطعة بأعتباره أن المرفق البلدى يدار من طرف رئيس القسم السيد محمد عبد الله ولد اسغير .اللذى بدوره بعد توضيح الحالة العامة للبلدية وماتم في فترته الوجيزة من استغلال للموارد من أجل المساهمة في تنمية المقاطعة.  مأكدآ استعداده التعاون مع الجميع من أجل بناء صرح تنموى رائد يتمشى مع متطلبات الساكنة. 
ليختتم بعد ذالك السيد الأمين الأتحادى الجلسة شاكرآ الجميع مأكدآ ضرورة التماسك من أجل تجاوز على كل الصعاب

مساحة اعلانية

مساحة لاعلاناتكم