الجمهورية

عاجل : تعيين 3 مكلفين بمهام برئاسة الجمهورية (أسماء)

اثنين, 11/06/2018 - 13:49

الفتاش الاخباري : أعلنت رئاسة الجمهورية أنه بموجب مرسوم صادر اليوم  تم تعيين السادة :

- أحمد ولد باهيني، مكلفا بمهمة برئاسة الجمهورية

- نبيله بنت محمد الحسين حبيب الله، مكلفة بمهمة برئاسة الجمهورية

- عمار محمد المصطفى، مكلفا بمهمة برئاسة الجمهورية

 

وزير النفط الموريتاني يرفض استقبال اكبر رجال اعمال الدولة و يستقبل مهرج الحزب (أسماء)

أربعاء, 30/05/2018 - 11:02

الفتاش الاخباري : أفاد مصدر خاص أن وزير النفط والطاقة والمعادن، محمد ولد عبد الفتاح رفض أمس الثلاثاء استقبال شقيق السيدة الأولى تكبر منت النور،ورجل الأعمال محمد ولد انويكظ، في الوقت الذي استقبل فيه الوزير مهرج حزب الاتحاد من أجل الجمهورية زيدان.

للإصلاح كلمة تذكر السيد رئيس الجمهورية برئاسته للفقراء / محمدو بن البار

جمعة, 13/04/2018 - 10:54

كلمة الإصلاح بالرغم من بعد إعلان الرئيس على الملأ  بأنه سيكون رئيسا للفقراء في أول نجاحه منتخبا لرئاسة الجمهورية بصفة عامة ، وبالرغم من عدم أي إشارة أثناء ما أنجز في رئاسته للجمهورية الإسلامية وهو كثير وكثير جدا ومتنوع كذلك إلا أنه خاليا تماما من أي خصوصية للفقراء فبالرغم من ذلك كله فإن كلمة الإصلاح لن تنسى تلك الحروف البيضاء التي ألقيت بذلك الصوت ال

هل يقبل ولد عبد العزيز بالنتائج المزورة؟

أربعاء, 11/04/2018 - 17:56

تعيش عملية الانتساب التي افتتحتها لجنة إصلاح الحزب الحاكم ساعاتها الأخيرة بعد ما تم تمديد فترتها، وحسب بعض المصادر الخاصة فإن حملة الانتساب كانت فاشلة وفوضية ولا ترقى لمستوى الديمقراطية والحرية التي تطبع سياسات نظام الرئيس محمد ولد عبد العزيز، ولم تحذ حذو ما أريد لها أن تكون.

عاجل : رئيس الجمهورية يزور نواذيبو في هذا الموعد

خميس, 29/03/2018 - 11:21

ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻘﺮﺭ ﺃﻥ ﻳﺰﻭﺭ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﻟﺪ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻧﻮﺍﺫﻳﺒﻮ ﻳﻮﻡ ﺍﻷﺛﻨﻴﻦ 1 ﺍﺑﺮﻳﻞ 2018 ، ﻟﺘﻔﻘﺪ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻳﻊ ﻭﺭﻋﺎﻳﺔ ﻧﺸﺎﻁ ﺣﻴﻮﻱ ﻟﻠﻤﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﺤﺮﺓ . ﻭﺗﻘﻮﻝ المصادرالتي أوردت الخبر, ﺇﻥ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺳﻴﺸﺮﻑ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﻄﻼﻗﺔ ﺍﻟﻨﺴﺨﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﻣﻨﺘﺪﻯ ﺍﻻﺳﺘﺜﻤﺎﺭ ﺑﻨﻮﺍﺫﻳﺒﻮ، ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﻣﻦ ﻃﺮﻑ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﺤﺮﺓ .

ولد عبد العزيز.يتوجه إلى كيغالي (الوفد المرافق)

ثلاثاء, 20/03/2018 - 09:15

 غادر فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز نواكشوط صباح اليوم الثلاثاء متوجها إلى كيغالي (روندا) للمشاركة في المؤتمر الإستثنائي للاتحاد الافريقي حول منطقة التبادل الحر القارية الإفريقية.

عاجل : رئيس الجمهورية في الحوض الشرقي قريبا (التفاصيل)

ثلاثاء, 06/03/2018 - 11:02

من المنتظر أن يقوم رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بزيارة خاصة لولاية الحوض الشرقي قريبا وذلك للاشراف علي انطلاق مشروع مياه  بحيرة الظهر العظيم …

أبرز محطات الزيارة حسب مصادر خاصة ستكون انبيكت لحواش و النعمة وستكون قبل نهاية هذا الشهر 

نقلا عن انباء الشرق

الصفحات