وزير

حملة الباكلوريا يمنعون سيارة وزير التعليم العالي من الدخول

أربعاء, 10/10/2018 - 09:49

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا ، یظھر تجمھر عدد من حملة شھادة الباكلوریا ، لسد الطریق أمام سیارة وزیر التعلیم العالي سیدي ولد سالم ، ومنعھا من دخول الوزارة.

انواكشوط : وزير يصر على مواصلة خطابه رغم رفع الآذان و اقامة الصلاة وانصراف الجماهير (صورة)

سبت, 25/08/2018 - 09:21

الفتاش الاخباري : قام منسق حملة الاتحاد من اجل الجمهورية بولاية نواكشوط الغربية  الوزير محمد الامين ولد شيخ بمواصلة خطابه امام حشود من جماهير الحزب خلال مهرجان تحسيسي بمقاطعة لكصر وذلك رغم رفع آذان المغرب من مسجد قريب من مكان انعقاد المهرجان .

موقع : الحكومة الموريتانية تصدر قرار بترشيح كل وزير في مسقط رأسه

جمعة, 06/07/2018 - 09:57

الفتاش الاخباؤي : أفادت مصادر اعلامية ان الحكومة الموريتانية بصدد اعطاء أوامر عليا من رئيس الجمهورية بترشيح كل وزير من الحكومة الحالية من مسقط رأسه ، في الولاية التي ينحدر منها .

وزير في حكومة ولد حدمين يقلد الرئيس عزيز في ملابس العيد (صور)

سبت, 16/06/2018 - 09:15

الفتاش الاخباري  : ظهر اليوم خلال صلاة عيد الفطر المبارك، وزير الشؤون الإسلامية أحمد ولد اهل داوود وهو يقلد الرئيس محمد ولد عبد العزيز في ملابس العيد.

وزير النفط الموريتاني يرفض استقبال اكبر رجال اعمال الدولة و يستقبل مهرج الحزب (أسماء)

أربعاء, 30/05/2018 - 11:02

الفتاش الاخباري : أفاد مصدر خاص أن وزير النفط والطاقة والمعادن، محمد ولد عبد الفتاح رفض أمس الثلاثاء استقبال شقيق السيدة الأولى تكبر منت النور،ورجل الأعمال محمد ولد انويكظ، في الوقت الذي استقبل فيه الوزير مهرج حزب الاتحاد من أجل الجمهورية زيدان.

بالصور : المتسولون يطاردون وزير التجهيز ولد أوداعه

أحد, 13/05/2018 - 11:39

الفتاش الاخباري : إلتقطت عدسة  "ميادين"، زوال اليوم صورا لمتسولين وهم يطاردون وزير التجهيز والنقل محمد عبد الله ولد أوداعه، وهو ينشغل عنهم في الهاتف.

شابة من أم إطالية تطارد وزير موريتاني تدعي انه والدها "تفاصيل مثيرة جدا"

أربعاء, 25/04/2018 - 08:52

الفتاش الاخباري : أثارت رسالة بعثت بها فتاة تدرس في إحدى الجامعات السنغالية لوزير سابق في الحكومة الموريتانية تكشف له فيها عن أنها ابنة من سيدة إطالية التقى بها في إحدى الجزر الكنارية أيام كان  شابا وكان في نزهة مع بعض زملائه الذين يدرسون معه في إحدى الجامعات الفرنسية ٠

الصفحات