تتحول | الفتاش

تتحول

انواكشوط : محلات "نسائية" تتحول إلى أوكار للرذيلــة

أربعاء, 15/05/2019 - 10:03

الفتاش الاخباري : قالتْ مصادر مطلعة أن محلات تجارية يدير غالبيتها نسوة تفتح أبوابها في شوارع وأسواق عامة في العاصمة نواكشوط، وهي بالفعل مزودة بمنتجات ومواد للزبون.

ولكن الجديد واللافت في الأمر ـ حسب مصدر الوئام ـ أن هذه المحلات هي مجرد واجهة لحملات قوادة وممارسة للرذيلة دون الوضع في الحسبان حرمة الشهر الكريم.

موريتانيا : مقاھي تتحول إلى ”بارات“ رقص تستھوي المــسؤولين

اثنين, 22/04/2019 - 10:17

الفتاش الاخباري : قالت مصادر مطلعة إن ثلاثة من المقاھي الشھيرة وسط العاصمة نواكشوط تتحول مع الساعات المتأخرة من الليل إلى ”بارات“ للرقص والجنس وكل أشكال الانحراف. وأوضحت المصادر أن المقاھي سبق وأن تم التبليغ عنھا أكثر من مرة، وفي كل مرة تنجو من الإغلاق وإن كان البعض منھا أخضع للمراقبة في الاونة الاخيرة.

وزيرة موريتانية تدخل عالم سمسارة العقارات والشقق في نواكشوط " تفاصيل مثيرة "

أحد, 04/03/2018 - 09:26

كشفت بعض المصادرالاعلامية، أن إحدى الوزيرات أنهت مؤخرا بناء شقق في منطقة "صكوك".

وقالت ذات المصادر، إن الوزيرة المشار إليها والمطلقة حاليا، باشرت في بناء الشقق قبل أشهر، لتنتهي الأشغال فيها، حيث يتوقع أن تباشر تأجيرها،

وذلك في وقت يملك زوجها السابق عقارات وأسواق بمناطق متعددة من العاصمة الموريتانية نواكشوط.

نقلا عن "ميادين"

متى تتحول آلام المعدة من عرض بسيط لمرض خطير؟

خميس, 28/12/2017 - 10:29

آلام البطن ليست دائمًا مجرد عرض بسيط بسبب سوء التغذية، بل إنها أحيانًا تكون شديدة، وعندها يجب ألا تتركها كما هى إلى أن تهدأ، بل يجب استشارة الطبيب والتحدث معه على الفور، خاصة إذا كان لديك أعراض جنبًا إلى جنب مع الألم، وفقا لما ذكره موقع "webmd" الطبى، ومنها:

- الحمى.

- علامات تدل على إصابتك بالجفاف.

هام : مطاردة الحرس الوطني لقطيع من" الكلاب الضالة" كادت أن تتحول لكارثة

خميس, 14/09/2017 - 10:20

كادت أن تتحول مطاردة بين فرقة من الحرس الوطني ومجموعة من الكلاب السائبة فى مدينة بئرام اكرين أقصى الشمال الموريتاني الى كارثة حقيقية ،بعد تعرض مواطن لطلق ناري من بندقية احد أفراد الحرس الوطني الذين دخلوا فى مطاردة مع قطيع الكلاب السائبة .وبحسب مصادر صحيفة "أنواذيبو اليوم" فإن فرقة الحرس الوطني تلقت شكاية من مواطن خمسيني مفادها أن منزله الذي يتخذ منه