الاخبارالمواضيع الرئيسية

توزيع 140 سلة غذائية على الأسر الأكثر احتياجا في شوم

أشرف رئيس مركز شوم الإداري، السيد بوبكر ولد محمد، اليوم الأحد بمباني بلدية شوم، على توزيع 140 سلة غذائية على الأسر الأكثر احتياجا في المنطقة. وقد تم تقديم هذه المساعدات من طرف رجل الأعمال السيد أباه ولد الغيلاني.

ثناء على العمل الخيري

وفي كلمة له بهذه المناسبة، ثمن رئيس المركز هذا التدخل الخيري، مؤكدا على أهمية مضاعفة عمل الخير طيلة أيام شهر رمضان المبارك. كما أشاد العمدة المساعد لبلدية شوم، السيد سيد أحمد ولد لعبيد، بأهمية هذه التوزيعات، مطالبا الفاعلين في المجتمع بضرورة المساهمة في ردم الهوة الاقتصادية والاجتماعية بين مختلف طبقات المجتمع.

دعم توجهات رئيس الجمهورية

من جانبه، ثمن رجل الأعمال السيد أباه ولد الغيلاني مواكبة السلطات الإدارية له خلال هذه العملية، مضيفا أن هذه المساعدات تستهدف 140 أسرة متعففة، وذلك في إطار دعم توجهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الرامية الى مساعدة المواطنين والرفع من وضعهم المعيشي، خاصة الفئات الهشة.

مبادرة إنسانية هامة

وتأتي هذه المبادرة الإنسانية في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تواجهها العديد من الأسر في موريتانيا، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار وتداعيات جائحة كورونا. وتعتبر هذه المساعدات خطوة هامة للتخفيف من معاناة هذه الأسر ومساعدتها على تلبية احتياجاتها الأساسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى