الاخبار

مقتل 4 جنود صهاينة واثنان تحت الأنقاض وإصابة 18 آخرين في تفجير

تتواصل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة بمعركة “طوفان الأقصى” لليوم الـ248 كرد على العدوان الصهيوني، حيث تصدت لقوات الاحتلال عند المحاور المختلفة وشنت عمليات هجومية عديدة. اليوم، شهدت منطقة العزبة على الحدود الفلسطينية المصرية في وسط رفح، جنوبي قطاع غزة، اشتباكات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال.

كتائب الشهيد عز الدين القسام نفذت عملية مركبة استهدفت منزلاً مفخخاً في مخيم الشابورة برفح، حيث أسفرت العملية عن مقتل وإصابة عدد من أفراد قوة الاحتلال المتواجدين داخل المنزل. وفي تبعات العملية، قامت القسام بقصف محيط المنزل بقذائف “الهاون” بعد وصول قوات الإنقاذ.

من جانبها، أعلنت سرايا القدس عن قنص جندي صهيوني شرقي منطقة الشوكة برفح، واستهداف تموضعات لجنود الاحتلال على خط الإمداد في محور “نتساريم” جنوبي مدينة غزة.

في سياق متصل، أكدت كتائب شهداء الأقصى قنص أحد جنود الاحتلال عند دوار العودة في رفح، واستهداف مقر القيادة والسيطرة للاحتلال على طول خط الإمداد في محور “نتساريم” بقذائف “الهاون”.

وفي مواجهة أخرى، قصفت كتائب المجاهدين تموضعات قوات الاحتلال في محور “نتساريم” برشقة صاروخية، ما أسفر عن إصابات مباشرة في صفوف القوات المعتدية.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت وسائل إعلام صهيونية مقتل 4 جنود من جيش الاحتلال في المبنى الذي تم تفجيره في مخيم الشابورة برفح.

تأتي هذه العمليات كجزء من استمرار المقاومة الفلسطينية في التصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية، مؤكدة على إصرارها وتصميمها في الدفاع عن حقوق شعبها وأرضها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى