الاخبار

مهرجان معا خلف مرشح التحول المجتمعي الآمن في دار النعيم

نظمت منسقية حملة النساء في مقاطعة دار النعيم مهرجاناً جماهيرياً مساء يوم الجمعة الموافق 21 يونيو 2024، تحت شعار معا خلف مرشح التحول المجتمعي الآمن”. وقد حضر المهرجان عدد كبير من النساء النشطات في المجتمع.

وخلال الحدث، خاطبت المنسقة المقاطعية للحملة، السيدة توت بنت الطالب، الحاضرات وقدمت شكرها للمنسقة الوطنية للحملة، السيدة زينب بنت أحمد ناه، ووفدها المرافق، بالإضافة إلى المنسق العام للمقاطعة السيد محمد ولد اسويدات والمنسقين القطاعيين ومنسق حملة الشباب على مشاركتهم الفعالة في المهرجان. كما أكدت على أهمية دور النساء كعنصر فاعل ومركزي يساهم في نجاح مشروع فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، في تحقيق التحول المجتمعي.

من جانبه، أعرب المنسق العام للمقاطعة، معالي الوزير محمد ولد اسويدات، عن شكره للفاعلات السياسيات، مشيراً إلى أن فخامة الرئيس الذي وصفهن بـ”تاج رؤوسنا” يعتبرهن أساساً لمشروعه.

وفي ختام الفعالية، تناولت المنسقة الوطنية لحملة النساء، السيدة زينب بنت أحمد ناه، الكلمة معبرة عن شكرها لنساء دار النعيم وثقتها في دورهن الفاعل والمؤثر في المشهد السياسي، مشددة على أن حضورهن وعزيمتهن سيترجمان إلى واقع ملموس في صناديق الاقتراع في اليوم الذي يحدد للانتخابات.

النشاط شهد أيضاً حضور أعضاء منسقية المقاطعة وشخصيات سياسية وإدارية بارزة.

هذا هو تصور للخبر الصحفي بناءً على المعلومات المقدمة. يمكنك إعادة صياغة العنوان بناءً على طلبك إذا كنت بحاجة إلى أي تعديلات إضافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى