الاخبارالمواضيع الرئيسية

سفارة ليبيا في موريتانيا تقدم مساعدات غذائية للأسر المحتاجة

قامت سفارة الجمهورية العربية الليبية في موريتانيا بتقديم كمية معتبرة من السلات الغذائية لمجموعة من الجمعيات الخيرية العاملة في نواكشوط، وذلك لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا على مستوى العاصمة.

وتحتوي هذه السلال الغذائية على مجموعة من المواد الاستهلاكية الأساسية، وتندرج في إطار المشاركة السنوية للسفارة في حملات إفطار الصائم خلال شهر رمضان المبارك من كل عام.

وقد تواصلت السفارة مع الجمعيات المذكورة بهدف تحديد تلك الأسر التي تحتاج المساعدة خلال شهر الصيام وتسليمها المعونات الغذائية المقدمة لها من قبل الهيئة الدبلوماسية الليبية.

وهذه المبادرة الإنسانية من قبل سفارة ليبيا في موريتانيا تأتي تأكيداً على حرصها على مساعدة المحتاجين ودعم العمل الخيري في موريتانيا، خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

وتأتي هذه المساعدات الغذائية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجهها بعض الأسر في موريتانيا، مما سيساهم في التخفيف من معاناتهم خلال شهر رمضان المبارك.

وتعتبر هذه المبادرة نموذجاً طيباً للتعاون بين الدول العربية في المجال الإنساني، وتعكس حرص ليبيا على دعم موريتانيا في مختلف المجالات.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها سفارة ليبيا في موريتانيا مساعدات غذائية للأسر المحتاجة، حيث دأبت على تقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين في موريتانيا على مدار العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى