الاخبارالمواضيع الرئيسية

الرئيس يلتقي بالشباب في حفل إفطار بالقصر الرئاسي

احتضن جناح الضيافة بالقصر الرئاسي في نواكشوط، مساء الخميس، حفل إفطار رمضاني أقام فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، على شرف مجموعة من الشباب يمثلون مختلف أطياف هذه الشريحة.

وتحول الإفطار إلى لقاء مفتوح تبادل خلاله رئيس الجمهورية مع الشباب آرائهم حول واقع هذه الشريحة وتطلعاتها المستقبلية، وذلك في إطار العناية التي يوليها سيادته للشباب والأدوار التي يجب أن يضطلعوا بها في سبيل تطوير بلدهم والدفع به إلى مصاف الدول المتطورة.

وأكد رئيس الجمهورية خلال اللقاء على أهمية دور الشباب في بناء مستقبل موريتانيا، مشددا على ضرورة تعزيز مشاركتهم في مختلف المجالات، خاصة في مجالات التنمية والابتكار.

من جانبهم، شكر المتحدثون باسم الشباب رئيس الجمهورية على اهتمامه الكبير بهذه الشريحة، مشيدين بالسياسات والبرامج التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية لتمكين الشباب ودعمهم.

وطالب الشباب بضرورة توسيع البنية التحتية الرياضية وتشجيع الأندية الرياضية والجمعيات الثقافية، والإشراك الفعلي في جميع القطاعات والهيئات الوطنية.

جرى حفل الإفطار بحضور السيدة الأولى، الدكتورة مريم الداه، والوزير الأمين لرئاسة الجمهورية، والوزير المكلف بديوان رئيس الجمهورية، والوزير المستشار برئاسة الجمهورية، ووزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، والأمينة العام للوزارة.

أهم النقاط التي تم التطرق إليها في اللقاء:

  • اهتمام رئيس الجمهورية بالشباب ودوره في بناء مستقبل موريتانيا.
  • ضرورة تعزيز مشاركة الشباب في مختلف المجالات.
  • شكر الشباب لرئيس الجمهورية على اهتمامه الكبير بهذه الشريحة.
  • مطالب الشباب بتوسيع البنية التحتية الرياضية وتشجيع الأندية الرياضية والجمعيات الثقافية، والإشراك الفعلي في جميع القطاعات والهيئات الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى