الاخبارالمواضيع الرئيسية

إطلاق دفعة جديدة من التوزيعات النقدية في ولاية كيدي ماغه خلال

أطلق اليوم السبت، الوالي المساعد لولاية كيدي ماغه، السيد محمد العربي محمدن زوال، في دار الشباب في سيلبابي، الدفعة الثانية من التوزيعات النقدية لصالح عشرة آلاف مواطن، ضمن عملية “رمضان 2024” التي تنظمها وزارة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة.

تهدف هذه العملية إلى تخفيف معاناة المواطنين ودعمهم خلال شهر رمضان، وتركز بشكل خاص على العائلات الهشة وذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي كلمته خلال الحدث، عبّر الوالي المساعد عن سعادته بالإشراف على هذا الإطلاق، مؤكدا أهمية الدعم الذي تقدمه الحكومة للعائلات في شهر رمضان، وقدم التهاني والدعوات للمستفيدين، وشكر القطاع الذي أشرف على العملية بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأشار إلى أن عدد الأسر المستفيدة من العملية في الولاية بلغ 413 أسرة، تضم فئات مختلفة من المجتمع، متمنيا للمستفيدين التوفيق، ومبديا شكره لقطاع العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة على هذه البادرة.

من جانبه، ثمّن رئيس المجلس الجهوي لجهة كيدي ماغه، السيد عيسى كوليبالي، هذه الخطوة التي تأتي في وقت مناسب لمساعدة الفئات الأكثر احتياجًا، وأكد عمدة سيلبابي، السيد عمر حمادي، أن هذه التوزيعات جاءت في الوقت المناسب لمساعدة المحتاجين في شهر التسامح.

جرت العملية بحضور حاكم مقاطعة سيلبابي، والمديرة الجهوية لوزارة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة، ولفيف من السلطات العسكرية والأمنية بالولاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى