الاقتصادالمواضيع الرئيسية

منصة لتعزيز القطاع الخاص في موريتانيا.. الرئيس يفتتح معرض “اكسبو 2024”

أعلن الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني افتتاح النسخة الأولى لمعرض القطاع الخاص بموريتانيا، “اكسبو 2024″، في العاصمة نواكشوط اليوم الجمعة. يشارك في المعرض 250 مؤسسة وشركة، ويهدف المعرض، وفقاً للمنظمين، إلى الترويج للمنتج الصناعي الموريتاني. وجال الرئيس غزواني في أجنحة المعرض واستمع إلى شروحات حول المعروضات وتطورها من ممثلي المؤسسات.

يعد المعرض منصة هامة لعرض وتقدير الصناعات الموريتانية في مختلف المجالات، ويوفر فرصة للتبادل التجاري وإقامة الشراكات وفقاً للمنظمين. ويشارك فيه ممثلون عن شركات تعمل في الصناعة والتجارة والصيد والزراعة، بالإضافة إلى فاعلين اقتصاديين وطنيين ومدراء شركات ومصانع.

وصرّح رئيس أرباب العمل الموريتانيين، محمد زين العابدين الشيخ أحمد، بأن المعرض يهدف إلى إبراز دور القطاع الخاص وتحقيق تطلعات رئيس الجمهورية في إنشاء صناعة وطنية تتمتع بالقدرة على المنافسة.

 

تحت الرعاية السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني انطلقت صباح اليوم فى قصر المؤتمرات بنواكشوط فعاليات النسخة الاولى من معرض  القطاع الخاص بموريتانيا أكسبو 2024

حضر الحفل الى جانب رئيس اتحاد ارباب العمل الموريتانيين السيد زين العابدين ولد الشيخ احمد وزراء فى الحكومة وقادة سياسيون من ضمنهم رئيس حزب تواصل زعيم المعارضة، والزعيم مسعود ولد بلخير ورجال أعمال ونخبة من أعضاء السلك الديبلوماسي المعتمد لدى بلادنا

ويستعد الحاضرون  لقدوم رئيس الجمهورية ومعالي الوزير الأول السيد محمد بلال مسعود لإطلاق النسخة الأولى من معرض أكسبو 2024

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى