الاخبارالمواضيع الرئيسية

حلف الوفاء والنصر يعلن دعمه لترشح رئيس الجمهورية لمأمورية ثانية

عقد حلف الوفاء والنصر السياسي اجتماعا لدعم ومساندة ترشح رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية بمنزل الوزير الأول الأسبق يحي ولد حدمين بالعاصمة نواكشوط.

وتعهد الحلف في بيانه بعد ترحيب بالمنضوين تحت يافطته الوارفة تحمل كامل مسؤوليات الرهان على مأمورية ثانية مزدهرة، ضمانا للإقلاع والتوسع وتسارع وتيرة الإنجازات استجابة لتطلعات الموريتانيين.

ودعا الحلف الجميع: إلى الابتعاد عن كل ما يمكن أن يساهم في زعزعة الأمن والاستقرار، اللذين يعدان مصدر الرفاه المشترك الذي يصبون إليه من أجل موريتانيا الغد، موريتانيا البناء، والنماء، والعدالة، والانسجام

والتأكيد على استغلال البالغين الجدد فرصة المراجعة الاستثنائية بالتسجيل المكثف على اللائحة الانتخابية على المستوى الوطني وكذلك بالنسبة للمقيمين بالخارج والتأكد من مكاتب التصويت لضمان النصر الكاسح واللائق بحجم المرشح و بطموحاتهم المشروعة لضمان غد أفضل لوطننا الحبيب بشكل عام

ويضم الحلف عديد النواب والعمد والأطر والشخصيات السياسية الوازنة و الوجهاء ورجال الأعمال.

نص البيان

إن متابعتنا للمشهد السياسي الوطني والظروف الإقليمية المحيطة، تفرض علينا – حفاظا على أمن وسلامة مواطنينا – التمسك بأسباب الاستقرار وتعزيز دعائمه.

وإدراكا منا لخطورة الوضع، مع ثقتنا المطلقة في قدرات وتجربة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في تسوية هذه الأزمة على المستويين الأمني و الدبلوماسي حماية للمواطنين الأعزاء، فإن الأمر يحتم أكثر من أي وقت مضى تأكيد دعمنا ومساندتنا اللا مشروطة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني من أجل نيل ثقة الشعب لمأمورية ثانية، تلبية للواجب وحرصا على مواصلة خدمة البلد والفئات الهشة بالمقام الأول، وتحصينا لما تحقق من مكاسب وتسريعا لوتيرة الإنجازات الشاملة والمستدامة.

وإننا لنتعهد في حلف الوفاء والنصر بتحمل كامل مسؤوليات الرهان على مأمورية ثانية مزدهرة، ضمانا للإقلاع والتوسع وتسارع وتيرة الإنجازات استجابة لتطلعات الموريتانيين.

وسعيا لذلك، فإننا في حلف الوفاء والنصر ندعو الجميع:

-إلى الابتعاد عن كل ما يمكن أن يساهم في زعزعة الأمن والاستقرار، اللذين يعدان مصدر الرفاه المشترك الذي نصبو إليه جميعا من أجل موريتانيا الغد، موريتانيا البناء، والنماء، والعدالة، والانسجام.

-واستغلال أبنائنا البالغين الجدد فرصة المراجعة الاستثنائية بالتسجيل المكثف على اللائحة الانتخابية على المستوى الوطني وكذلك بالنسبة للمقيمين بالخارج والتأكد من مكاتب التصويت لضمان النصر الكاسح واللائق بحجم مرشحنا و بطموحاتنا المشروعة لضمان غد أفضل لوطننا الحبيب بشكل عام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى