الاخبار

تآزر: تدشين محطة كهربائية في العين الصفرة

شهدت بلدية العين الصفرة حدثًا مميزًا بتدشين محطة كهربائية جديدة برعاية المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء، السيد حمود ولد امحمد. فازدانت شوارع المدينة بالأنوار لأول مرة، وسط فرحة وتجمع السكان الذين شاركوا في حفل الافتتاح بكل حماس.

وفي كلمته، هنأ المندوب العام سكان البلدية على هذا الإنجاز، معبرًا عن استعداده لدراسة طلباتهم المتعلقة بالخدمات الاجتماعية. تتميز المحطة الجديدة بقدرة إنتاجية تصل إلى 36 كيلو وات، مع مولد كهربائي بقدرة 48 كيلو وات وقدرة تخزين بطاريات تصل إلى 219 كليوات في الساعة، مما يمكنها من تغذية شبكة كهرباء تبلغ طولها 5.8 كيلو متر.

وتم توفير 56 توصيلة كهربائية مجانية للأسر المحتاجة في البلدية، بينما تعهد المندوب بإنجاز 70 توصيلة كهربائية إضافية لتحسين وصول الكهرباء للأسر المحتاجة، بالإضافة إلى توفير 3 كيلومترات من الأنابيب لتوصيل المياه إلى الأسر ذات الدخل المحدود.

وفي كلمته، أعرب عمدة البلدية، إدوم ولد العالم، عن سعادته بهذا الإنجاز الذي كان حلمًا طال انتظاره بالنسبة للسكان. وشكر العمدة المندوب العام ورئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، على هذا الدعم الذي يعني الكثير للمجتمع المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى