الاخبارالمواضيع الرئيسية

انطلاق اجتماعات اللجنة المشتركة الموريتانية السنغالية للتعاون الجمركي في بروصو

مساء الثلاثاء، انطلقت في بروصو، عاصمة ولاية اترارزه، اجتماعات اللجنة المشتركة الموريتانية السنغالية للتعاون الجمركي برئاسة المفتش المركزي حمدوه ولد محمد محفوظ، مدير عام الجمارك الموريتانية، والدكتور أمباي أنجاي، مدير عام الجمارك السنغالية.

وخلال الحفل الذي أقيم بمباني الادارة الجهوية للجمارك بروصو، أشاد محفوظ بالتعاون المثمر بين الإدارتين الجمركيتين في روصو موريتانيا وروصو السنغالية، ودعا إلى تنفيذ مقررات الاجتماع الأخير للجنة العليا المشتركة للتعاون بين البلدين.

من جانبه، شكر أنجاي مضيفًا أن الاستقبال الحار الذي حظي به والوفد المرافق له يعكس عمق العلاقات التاريخية بين البلدين، وشدد على ضرورة تعزيز التعاون والتكامل بين الإدارتين.

وأكد المتحدثون باسم وسطاء الجمارك على مستوى البلدين على أهمية التعاون البناء والمثمر بين البلدين، معربين عن استعدادهم لدعم تطلعات الشعبين الشقيقين في التقارب والتعاون.

وخلال زيارة المديرين العامين للجمارك لورشة الاشغال الخاصة بجسر روصو، تم عرض مراحل الاشغال والمشاكل المطروحة، وفي نهاية الزيارة، شكر محفوظ نظيره السنغالي على الزيارة التي تجسد العلاقات الأخوية بين البلدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى