الاخبار

والي اترارزة يتراس اجتماع اللجنة الجهوية المكلفة بإحصاء الثروة الحيوانية بمباني الولاية

ترأس والي ولاية اترارزة، السيد محمد ولد أحمد مولود، اليوم الاثنين، اجتماع اللجنة الجهوية المكلفة بإحصاء الثروة الحيوانية في مباني الولاية بروصو.

في كلمته خلال الاجتماع، أكد السيد الوالي على أهمية هذا الإحصاء وأشار إلى توفير جميع الوسائل المادية واللوجستية والتقنية اللازمة لتنفيذه. وأوضح أن الهدف من الاحصاء هو توثيق حجم الثروة الحيوانية وتوزيعها داخل الولاية.

وأشار السيد الوالي إلى أن هذا الإحصاء يأتي تنفيذاً لبرنامج الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي يهدف إلى تعزيز الاقتصاد الوطني من خلال استفادة أكبر من الثروة الحيوانية.

طالب الوالي جميع المواطنين بالتجاوب مع العدادين بشكل شفاف، مشيراً إلى أهمية معطيات هذا الإحصاء في وضع وتنفيذ الخطط والسياسات الاقتصادية المستقبلية للبلد.

وأثنى نائب رئيس جهة اترارزة ورئيس الاتحادية الوطنية للتنمية الحيوانية، وممثلين عن الحكومة والمنمين، على أهمية هذا الإحصاء وعبروا عن استعدادهم للمساهمة في نجاح هذه العملية.

تقديم عروض فنية حول المراحل التي تمر بها عمليات الإحصاء والنتائج المتوخاة كانت جزءًا من الاجتماع، الذي حضره حكام المقاطعات ومفتشي وزارة التنمية الحيوانية وممثلين عن اتحاديات المنمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى