الاخبار

مجموعة ولد انويگظ توقع اتفاقية مع شركة Schneider لحلول الطاقة

في حدث نوعي، نظمت شركة SERCOM، التي تتبع لمجموعة عبد الله ولد انويگظ AON، حفل اتفاقية شراكة استراتيجية صباح اليوم الخميس في المقر المركزي للبنك الوطني لموريتانيا. وقد تم توقيع هذه الاتفاقية مع شركة Schneider Electric، الشركة المتخصصة في توفير الحلول الرقمية للطاقة وأنظمة التشغيل الآلي.

أشار المدير العام لشركة SERCOM، عبد الودود ولد خيري، إلى أن الغرض من هذه الاتفاقية هو تعزيز التطور الاقتصادي في موريتانيا، مؤكداً على أهمية توزيع منتجات شركة Schneider Electric في مجال الطاقة، ودورها في تعزيز تنمية البلد.

من جانبه، أكد المدير العام لشركة Schneider Electric في المغرب وموريتانيا، سعد معنينو، على التركيز على تقديم الحلول في مختلف القطاعات مثل توزيع الكهرباء الوطنية، وقطاعات التعدين، وقطاع المياه، وقطاع بناء الأغذية الزراعية.

وتطلعت الشركتان إلى توفير خيارات تحسين استهلاك الطاقة وإدارتها بشكل أكثر كفاءة، كما أكدت على التزامهما بتقديم الحلول التكنولوجية للصناعات المتنوعة في موريتانيا.

وتضمن الحفل عروضًا عن أعمال الشركتين ومجالات تدخلهما، مؤكدين على أهمية الشراكة وتبادل الخبرات في تطوير القطاعات الحيوية في البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى