الاخبار

 إطلاق عمليات حفر ووضع حجر الأساس لمراكز صحية وإعداديات في مقاطعة باركيول

أطلق المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء “تآزر”، حمود ولد امحمد، بالتعاون مع مستشار والي لعصابه المكلف بالشؤون القانونية والإدارية، سيدي محمد ولد سيداتي، اليوم في مقاطعة باركيول بولاية لعصابه، عمليات حفر ووضع حجر الأساس لثلاثة مراكز صحية وإعداديتين، بالإضافة إلى عدة مشاريع تنموية أخرى.

وفي كلمته خلال هذه المناسبة، أوضح المندوب العام أن هذه الخطوة تأتي في إطار إطلاق 26 عملية حفر في مقاطعة باركيول، بالإضافة إلى وضع الحجر الأساس لثلاثة مراكز صحية وإعداديتين، وذلك بهدف تعزيز البنية التحتية الصحية والتعليمية في تلك المناطق.

وأوضح أنه سيتم أيضًا توزيع 20 دراجة نارية لصالح بلديات باركيول، مما سيساعد في فك العزلة، بالإضافة إلى توزيع ثلاث صهاريج لصالح المناطق التي تعاني من العطش.

وعبر الحضور عن شكرهم لفخامة رئيس الجمهورية على الاهتمام الكبير الذي يوليه للمواطنين في مختلف مناطق الوطن، مشيدين بالمشاريع التي تم إطلاقها اليوم والتي من شأنها تحسين الأوضاع المعيشية وتخفيف العزلة عن السكان في مقاطعة باركيول.

وأكد الحضور على أهمية هذه الإنجازات للسكان، معبرين عن تقديرهم لجهود السلطات الإدارية والأمنية بالولاية وجهود أطر المندوبية العامة في إنجاح هذه الأنشطة التنموية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى