الاخبارالمواضيع الرئيسية

انطلاق الحملة الرئاسية للمرشح ولد الغزواني في بتلميت بتفاعل شبابي وحضور قوي

انطلقت الليلة الساعة صفر الحملة الرئاسية للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني على مستوى بتلميت، بحضور جماهيري كبير وتفاعل ملحوظ من مختلف الفئات الاجتماعية. بدأت الفعالية بكلمة ترحيبية من العمدة ورئيس القسم، حيث أبديا دعمهما الكامل للمرشح وأكدا على أهمية المشاركة الفعالة في الانتخابات المقبلة.

تلا الكلمات الترحيبية الافتتاح الرسمي الذي أعلنه المنسق المقاطعي الشيخ ولد زيدان، حيث تحدث عن البرنامج الانتخابي للمرشح وأبرز النقاط التي تميزه. وأشار ولد زيدان إلى أن الحملة تسعى لتحقيق تغيير إيجابي في البلاد، وتحقيق تطلعات المواطنين نحو مستقبل أفضل.

وكانت الحملة الشبابية حاضرة بقوة، حيث شارك ممثلوها في التعبئة والحشد والتحسيس، بهدف ضمان نجاح وتميز الحملة. وأكد ممثل الحملة الشبابية على مستوى المقاطعة على أهمية دور الشباب في العملية الانتخابية، مشيرًا إلى أنهم قاموا بجهود كبيرة لتوعية المواطنين وتحفيزهم على المشاركة في الانتخابات.

وقد شهدت الفعالية تفاعلاً كبيراً من الحضور الذين عبروا عن دعمهم للمرشح وثقتهم في قدرته على قيادة البلاد نحو مستقبل مشرق. كما تم توزيع منشورات تعريفية بالبرنامج الانتخابي للمرشح وأهدافه، مع التركيز على قضايا الشباب والتعليم والتنمية الاقتصادية.

تأتي هذه الحملة في إطار جولة انتخابية واسعة يقوم بها المرشح في مختلف مناطق البلاد، سعياً لكسب تأييد الناخبين وتوضيح رؤيته لمستقبل موريتانيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى