الاخبارالمواضيع الرئيسية

حمادي ولد سيدي المختار: تدني الخدمات في اكجوجت غير مبرر وسأعمل على إصلاحها

صرح حمادي ولد سيدي المختار، مرشح حزب تواصل وزعيم مؤسسة المعارضة الديمقراطية، أن تدني مستوى أداء القطاعات الخدمية في مدينة اكجوجت أمر غير مبرر. جاء ذلك خلال مهرجان جماهيري نظمه أنصاره في المدينة الليلة البارحة.

وأكد ولد سيدي المختار أن اكجوجت، التي تعتبر مدينة منجمية تحتوي على أكبر مناجم الذهب والنحاس، تستحق خدمات أفضل في مجالات الصحة والمياه والكهرباء. وتعهد بإصلاح هذه الاختلالات في حال فوزه، كما أشار إلى ضرورة إعادة النظر في الاتفاقيات المبرمة بين البلاد وشركات التعدين، مشيراً إلى أن هذه الاتفاقيات تشكل خطرًا على حياة المواطنين بطبيعتها الحالية.

وأردف ولد سيدي المختار أنه لن يمس التزامات البلاد تجاه شركات التعدين، لكنه سيسعى إلى إحداث ثورة عمرانية وتنموية في المدينة، مع إيلاء عناية خاصة لسكانها، وخاصة الأشد احتياجًا. وأكد على أهمية إشراك النساء في جميع العمليات التنموية والقرارات السياسية، ليكون لهن حضور لائق بمكانتهن.

وفيما يخص الشباب، شدد على أنه سيعمل على تسخير كل الإمكانات لإشراكهم في كافة الميادين، وضمان توفير فرص عمل جذابة تلبي احتياجاتهم، مما يمكنهم من المساهمة في بناء وطنهم والعيش فيه بما يطمحون إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى