الاخبارالمواضيع الرئيسية

بيان المرشح أتوما سوماري حول الإنفاق الحكومي والتنمية في الحوض الشرقي

النعمة – في بيان صادر عن المترشح أتوما سوماري، خلال ترؤسه مهرجانا انتخابيا في مدينة النعمة مساء اليوم الجمعة، أكد المترشح أن الحكومة الموريتانية قد أنفقت 150 مليار أوقية قديمة في مشاريع تنموية بالحوض الشرقي، دون أن تنعكس إيجابا على حياة المواطنين.

وأشار سوماري إلى أن سبب فشل هذه المشاريع التنموية يعود إلى تجاهل دراسة الجدوى الاقتصادية قبل إطلاقها، مؤكدا على أهمية الاستفادة الفعلية للمواطنين من هذه الاستثمارات.

وفي إطار تعهده للناخبين، قال المترشح إنه في حال فوزه في الاستحقاقات القادمة، سيعمل على إنجاز مشاريع اقتصادية تلبي احتياجات ومطالب المواطنين في الحوض الشرقي، بناء على التشاور المباشر معهم.

وأكد سوماري أن ولاية الحوض الشرقي تمتلك ثروة حيوانية كبيرة، ومع ذلك، فإنها لم تحصل هذا العام على الحد الأدنى من حاجتها من العلف، مما يتطلب تدخلًا عاجلاً وفعّالًا لتلبية احتياجات المواطنين.

وختم بدعوته لسكان مدينة النعمة والحوض الشرقي عامة، للتصويت له يوم 29 يونيو 2024، من أجل تحقيق التغيير المنشود وتحقيق الازدهار المستدام في المنطقة.

نهاية البيان

هذا البيان يعكس المعلومات المقدمة ويتماشى مع شكل خبر صحفي مهني. في حال كان هناك أي تعديلات أو إضافات ترغب فيها، فأنا في الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى