الاخبارالمواضيع الرئيسية

الرباط الوطني يهنئ يحيى السنوار برئاسة المكتب السياسي لحركة حماس

هنأ الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني في موريتانيا يحيى السنوار بانتخابه رئيسًا للمكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس).

وفي رسالة تهنئة، قال الأمين العام للرباط الشيخاني بيه: “يسعدني نيابة عن إخواني وأخواتي في الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني في موريتانيا أن أتقدم بهذه الرسالة إثر انتخابكم بالإجماع رئيسًا للمكتب السياسي لحماس بعد المشاورات الواسعة داخل أطر وهياكل الحركة”.

وأشار الشيخاني بيه إلى أن هذا الحدث يأتي بعد أيام من توديعهم للقائد الكبير إسماعيل هنية، الذي استشهد بعد مسار طويل من الجهاد والتضحية في سبيل القدس وفلسطين.

وأوضح أن انتخاب السنوار يتزامن مع مرور تسعة أشهر على بدء معركة “طوفان الأقصى المبارك”، والتي اعتبرها منعطفًا تاريخيًا في مسار القضية الفلسطينية، حيث قدم الشعب الفلسطيني فيها تضحيات جسيمة ولا يزال يواصل معركته رغم الجراح والدعم العالمي للكيان الصهيوني.

وأضاف الشيخاني بيه: “إذ أهنئكم بهذه المناسبة العظيمة، أهنئ من خلالكم كافة أبناء حركة حماس: قيادات وأعضاء، وأنا على يقين بأنكم أهل لهذه المسؤولية الجسيمة بسبب تجربتكم الميدانية وعملكم الدؤوب لخدمة هذه القضية المنصورة. نتضرع إلى الله سبحانه وتعالى أن يمن علينا بنصر مؤزر واندحار مذل لجيش الكيان الصهيوني المجرم، وأن يقر أعيننا بزوال دولة الاحتلال الصهيوني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى