الاخبارالمواضيع الرئيسية

وزير تمكين الشباب يستقبل ممثلي الباحثين عن العمل

استقبل وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، محمد عبد الله لولي، امس في قاعة الاجتماعات بالوزارة، مجموعة من الشباب يمثلون روابط وتجمعات الباحثين عن العمل، بالإضافة إلى عدد من الشباب الذين تم اختيارهم عشوائيًا من المسجلين في قاعدة بيانات الوكالة الوطنية للتشغيل.

استمع الوزير إلى مداخلات الشباب، الذين عرضوا الإشكاليات المتعلقة بالبطالة والتحديات التي يواجهها الباحثون عن العمل، كما قدموا مقترحاتهم لإيجاد حلول عملية تنطلق من واقعهم.

وعبر الوزير عن أهمية القطاع في دعم الباحثين عن العمل، مؤكدًا أن الأولوية تكمن في إيجاد حلول فعالة لتقليص معدلات البطالة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه اللقاءات التي بدأتها الوزارة في 28 أغسطس الجاري، تهدف إلى الاستماع إلى مختلف فئات الشباب ومعرفة تطلعاتهم والتحديات التي تواجههم. ومن المقرر أن تستمر هذه اللقاءات لعدة أسابيع، بمعدل أربعة لقاءات أسبوعيًا، لتشمل أكبر عدد ممكن من شباب مختلف الولايات.

حضر اللقاءات اليوم الأمين العام للوزارة، الناجي ولد خطري، إضافة إلى المستشار المكلف بالشباب، والمكلفين بالمهام، والمديرين العامين للشباب والتشغيل، والمدير العام للوكالة الوطنية للتشغيل “تشغيل”، والمناديب الجهويين للوزارة على مستوى ولايات نواكشوط الثلاثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى