الاخبارالمواضيع الرئيسية

والي كوركل يشرف على إطلاق منشآت خدمية وتنموية في قرية انتيتان

أشرف والي كوركل، السيد أحمدنا ولد سيداب، أمس السبت في قرية انتيتان التابعة لبلدية جول، على إطلاق مجموعة من المنشآت الخدمية والتنموية المقدمة من منظمة “العمل الخيري”.

تضمنت المنشآت الجديدة مسجدًا، وروضة أطفال، وفصولًا لمحو الأمية، وآبارًا ارتوازية، ومجمعًا تجاريًا، بالإضافة إلى سيارة إسعاف.

وفي كلمته خلال الحدث، أعرب الوالي عن شكره لجمعية “العمل الخيري” على جهودها المستمرة في خدمة المواطنين، كما شكر أبناء المدينة المغتربين على مساهماتهم في تطوير قريتهم وتنسيقهم مع الدولة لتحديد الأولويات.

وأكد أن هدف الدولة هو خدمة المواطنين من خلال توفير الخدمات الأساسية في كل قرية وبلدة في الوطن. ووعد بتلبية مطالب القرية في القريب العاجل، خاصة فيما يتعلق بمصنع تجميع الألبان واستكمال الشبكة المائية التي يجري العمل عليها حاليًا.

من جهته، نوه عمدة جول، السيد عمر لي عبد الله، بأن إشراف السلطات الإدارية على إطلاق هذه المنشآت يعتبر تقديرًا لمجهودات أبناء القرية.

كما شكر رئيس منظمة “العمل الخيري”، السيد علي سالف، السلطات الإدارية والمنتخبين في الولاية على دعمهم في إطلاق هذه المجموعة من المنشآت. واستعرض الإنجازات التي قامت بها الجمعية خلال السنوات الماضية والآفاق المستقبلية لها، مقدمًا عريضة مطلبية بأهم احتياجات القرية.

رافق الوالي في هذه الزيارة رئيس جهة كوركل، والحاكم المساعد لمقاطعة كيهيدي، ورؤساء المصالح الإدارية، وقادة الأجهزة العسكرية والأمنية في الولاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى