
أكد رئيس مركز الامتحان (المدرسة رقم 1) بمدينة الزويرات محمد أبهوه أن مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية انطلقت في ظروف جيدة ومنظمة، دون تسجيل أي حوادث أو خروقات، وباحترام تام للتوقيت المحدد.
وأوضح أن مركزه يستقبل 125 تلميذا وتلميذة، مشيرا إلى أن جميع المستلزمات اللوجستية تم توفيرها مسبقا لضمان سير الامتحان في أفضل الظروف، مع تطبيق صارم لتعليمات الوزارة المتعلقة بمحاربة الغش.
وفي السياق ذاته، انطلقت المسابقة صباح اليوم في ولاية تيرس زمور بمشاركة 2015 تلميذا موزعين على 14 مركزا، تتصدرها مدينة الزويرات بـ12 مركزا، إضافة إلى مركزين في بئر أم اكرين وافديرك.

