الرئيس السابق يشكو التضييق الإعلامي ويتهم ديوان غزواني ... فيديو

أحد, 06/06/2021 - 08:46

الفتاش الاخباري : اشتكى الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز من التضييق الإعلامي عليه، واتهم ديوان الرئيس محمد ولد الغزواني بإغلاقه في وجهه، سواء الإعلام الحكومي، أو الخاص.

وأشار ولد عبد العزيز في مداخلة له عبر الفيديو مساء اليوم في حفل افتتاح فرع لحزب الرباط الوطني بمقاطعة الميناء أنه حاول الحصول على مقابلة مع إحدى القنوات المحلية الخاصة غير أن القائمين عليها رفضوا ذلك رهبا أو رغبا، مشيرا إلى أن بعضها مملوك لرجال أعمال يخشون على مصالحهم، وإحداها سياسية حسب وصفه، وقد طلب منهم مقابلات ورفضوها.

وقال ولد عبد العزيز إنه كانت لديه مقابلة مع قناة "BBC" البريطانية، وكان يفترض أن تبث من نواكشوط، غير أن القناة عجزت على إيجاد أي جهة تؤجر لها جهازا البث من نواكشوط.

وجدد ولد عبد العزيز اتهامه لنظام الرئيس محمد ولد الغزواني بالفشل والفساد، وأكد تضامنه مع من وصفهم بالشباب الذين يتعرضون للضغوط لأنهم يقاومون التضييق على الحريات، ودعاهم للاستمرار.

ووصف ولد عبد العزيز حزب الرباط بأنه حزب الأحرار، مؤكدا أن نظام ولد الغزواني سيطر على الأغلبية وعلى المعارضة، فيما يمكن وصفه بأنها مؤامرة على الشعب الموريتاني.

ووعد ولد عبد العزيز بالحديث عن المخالفات في المجال المعدني في بث مباشر عبر صفحته على فيسبوك في خرجة قادمة.

مساحة اعلانية

 

مساحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة اعلانيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

مساحة لاعلاناتكم