كريستيانو: مصمم على مغادرة يوفنتوس

ثلاثاء, 03/08/2021 - 11:27

عاد كريستيانو رونالدو إلى تدريبات يوفنتوس خلال .الأسبوع الماضي، لكنه ما زال يخطط للرحيل عن الفريق. ويعمل وكيل أعماله خورخي مينديز على إيجاد نادٍ مستعد للتعاقد معه

كما  أكدت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية أصرار المهاجم البرتغالي .كريستيانو رونالدو على الرحيل عن يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما بدأ رونالدو يفكر بالرحيل عن يوفنتوس منذ الإقصاء من ثمن نهائي .دوري أبطال أوروبا على يد بورتو في الموسم الماضي، حيث لم يعد مؤمناً بمشروع النادي، رغم عودة المدرب ماسيميليانو أليجري..

رونالدو يبحث عن فرص الرحيل عن يوفنتوس

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن صاروخ ماديرا يأمل بالعودة إلى ناديه .السابق ريال مدريد، لكن الأمر معقد جداً، وذلك بسبب .رغبة النادي الملكي بالتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وأضاف التقرير أن خورخي مينديز يحاول أيضاً إعادة رونالدو. إلى ملعب أولد ترافورد للعب مجدداً في صفوف مانشستر يونايتد، كما يبقى باريس سان جيرمان خياراً متاحاً للدون، خصوصاً في حال رحيل مبابي إلى ريال مدريد.

مساحة اعلانية

 

مساحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة اعلانيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

مساحة لاعلاناتكم