لعوينات : عملية سطوعلى منزل مدير الحالة المدنية في باسكنو... فيديو

اثنين, 16/08/2021 - 15:54

الفتاش الإخباري : اقد مت عصابة البارحة اثناء الحضر  في لعوينات على عملية سطو نفذوها ضد منزل مدير الحالة المدنية بمدينة باسكنوا والموجود منزل سكن اسرته في لعوينات قد سرقوا مقتنيات عينية عديدة من بينها مبالغ مالية وحلي من الذهب ، وقد عثر مواطنون على الحقائب التي تمت سرقتها خاوية في احد الاحواش المهجورة في المدينة  ومعها بعض الاوراق المدنية وشهادات علمية ووثائق كانت داخل احدى الحقائب .

ومن الجدير ذكره ان بعض المواطنين لا يخفي امتعاضه من اداء  السلطات الادارية  والامنية التي ينتظرون منها سهرا اكثر جدوائية على حياة المواطنين وتامين ممتلكاتهم خاصة ان الحضر يسري مفعوله ابتداء من 8 ليلا والمدينة بها فرق من الدرك والحرس وبها حاكم ، وهذ التواجد الامني كان كفيل بدرء اللصوص خاصة مع توقيف الحركة ليلا .

وحسب مصدرنا من عين المكان فإن تعاطي الجانب الامني مع عملية السطو كان ضعيفا و بطيء والى حد كتابة هذ الخبر لم تعلن أي جهة امنية عن تفاصيل العملية ولا عن الاجراءات المتخذة للقبض على اللصوص .

الفيديو يظهر بعض المواطنين وهم مستاءون من ضعف اداء السلطات الامنية  

 

مساحة اعلانية

 

مساحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة اعلانيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

مساحة لاعلاناتكم