وزير الصحة يشرف على اطلاق خدمات مصحة (Medipole)

اثنين, 28/11/2022 - 10:51

أشرف معالي وزير الصحة السيد المختار ولد داهي، صباح اليوم، على اطلاق خدمات  مصحة  (MEDIPOLE) وهي مصحة خصوصية تأتي ثمرة شراكة بين مستثمرين وطنيين و أجانب.

معالي الوزير وخلال كلمته بالمناسبة تقدم بالشكر والتهنئة لكافة شركاء هذه "اللَّبنة الاستشفائية"  على اختيار المجال الصحي  للاستثمار و تقديم خدمات صحية للمواطنين و المقيمين ببلادنا وفق المعايير و النظم و المساطر المعمول بها بالبلد، كما قدم شكره للوزارة المكلفة بترقية الاستثمار على التسهيلات المقدمة و أستنهاض الهمم من أجل المزيد من جذب الاستثمارات الوطنية و الأجنبية للقطاع الصحي.

وقد دعا معالي الوزير بالمناسبة جميع المستثمرين فى القطاع الخصوصي إلى مزيد الالتزام بدفتر الشروط و الالتزامات المنصوص عليها، بدء بمعيارية البنى التحتية و التجهيزات الطبية و المصادر البشرية، منبها في هذا الاطار أنه سيتم  قريبا تعزيز المصادر البشرية للمفتشية العامة للصحة من أجل الاطلاع بمهامها فى تفتيش الوحدات الصحية العمومية و الوحدات الصحية الخصوصية، و ستطبق النصوص المعمول بها  بسرعة و صرامة فى حالات تأكيد النواقص و المخالفات.

حضر فعاليات التدشين كل من أصحاب المعالي وزير العدل، وزير الشؤون الاقتصادية وترقية القطاعات الانتاجية، ووالي نواكشوط الغربية، ورئيسة جهة نواكشوط، وحاكم مقاطعة تفرغ زينه، وعدد من أطر الوزارة على المستويين المركزي والجهوي.

مساحة اعلانية

 

مساحة لاعلاناتكم