العودة

تأجيل مباراة العودة بين مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022

سبت, 19/02/2022 - 07:11

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الجمعة، على تأجيل موعد مباراة العودة بين مصر والسنغال في الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

والدة رونالدو تطالبه بالعودة لسبورتينج لشبونة

أربعاء, 22/09/2021 - 13:33

أكدت دولوريوس أفيرو والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أنها طلبت عودة نجلها لنادي سبورتينغ لشبونة.

ومن المعروف أن والدة رونالدو هي من أكبر أنصار النادي البرتغالي والذي شهد انطلاقة مسيرة الأسطورة البرتغالية قبل شق طريقه بالدوريات الكبرى.

ديمبيلي يقترب من العودة لتدريبات برشلونة

أربعاء, 16/12/2020 - 18:09

اقترب نادي برشلونة الإسباني من استعادة خدمات عثمان ديمبيلي الذي بات على مشارف الشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وأكدت التقارير أن حالة ديمبيلي تحسنت كثيرا ومن المنتظر عودته للمشاركة في التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة.

مغادرة العودة / الولي سيدي هيبه

سبت, 15/12/2018 - 08:56

ومرة أخرى، يرجئ حزب الاتحاد من أجل الجمهورية مؤتمره في غيابات جب التقويم اليوناني ليستفز و يربك المشهد السياسي الضبابي و لتستجد من بعد تساؤلات حول المرحلة المقبلة القريبة واستحقاقها الرئاسي المنتظر.

مسيرة العودة / عهد جديد

خميس, 14/06/2018 - 00:19

إقترب عيد الفطر وتواصلت مسيرة العودة تحث الخطي تعطي بسخاء تدفع الثمن من أرواح زهورها اليانعة تضمد جراح فُتِحت منذ النكبة وسالت أودية الأوطان بدمائها الزكية فالأهل في فلسطين طال ليلهم والسماء التي تظلهم تختزن بحياد فصول الظلم والقهر والإقتصاب والأرض التي احتضنوها تُوثِق بالتفصيل وقائع الخيانة وحُرقة تخلي الأهل وألم دفع ظلم قِوَى الشر بتفرد وعزيمة لاتل

مدافع إشبيلية: أخشى العودة إلى بلادي إذا أصبت ميسي

جمعة, 20/04/2018 - 10:49

أبدى الأرجنتيني غابرييل ميركادو، مدافع إشبيلية، خوفه من إيذاء ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، وذلك في المواجهة التي ستجمعهما، في نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.

موراي يستهدف العودة في برزبين قبل بطولة أستراليا

أربعاء, 08/11/2017 - 09:39

يستهدف آندي موراي، المصنف الأول عالميًا سابقًا العودة للتنس ببطولة برزبين الدولية في يناير/كانون ثان استعدادًا للمشاركة بأستراليا المفتوحة.

ويغيب اللاعب الأسكتلندي، 30 عامًا؛ بسبب مشكلة في الفخذ منذ بطولة ويمبلدون، لكنه عاد للملعب في مباراة خيرية في جلاسكو، وخسر في 3 مجموعات، أمام روجيه فيدرر، أمس الثلاثاء.

مساحة اعلانية

 

مساحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة اعلانيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

مساحة لاعلاناتكم