القصة

القصة الحقيقية وراء منع رونالدو لمانشستر يونايتد تقديم الوجبات السريعة...

ثلاثاء, 14/09/2021 - 14:02

منذ ساعات وإنتشر تريند عالمي يؤكد إن كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال جعل مانشستر يونايتد يمنع تقديم الوجبات السريعة للاعبين كي يظبط أجسادهم أكثر .

_القصة روتها صحيفة مترو البريطانية إن رونالدو في أول يوم مع يونايتد كان يجلس للطعام معهم

_اللاعبين تسائلوا ماذا سيأكل رونالدو ؟

القصة الكاملة لتسديد ديون "ولد صمبه" المستحقة علــي الرضى

أحد, 21/04/2019 - 09:50

الفتاش الاخباري : يطرح العديد من المراقبين للأزمة التي تعرفها موريتانيا منذ بعض الوقت، والمتعلق بديون الشيخ الرضا التساؤلات حول الظروف التي سددت فيها ديون لحبيب ولد صمبه الذي إستخدم الرصاص الحي بمنطقة "التيسير"، فتعرض للضرب المبرح من طرف تلاميذ الشيخ الرضا حتى أغمي عليه، بعد أن أصابت إحدى رصاصاته تلميذ من تلاميذ الشيخ الرضا.

انواكشوط : القصة الكاملة للرجل الذي أضرم النار في نفسه امام البنك المركزي

أربعاء, 04/07/2018 - 10:55

الفتاش الاخباري : قالت مصادر محلية للفتاش الاخباري  إن رجلا اقدم  مساء أمس الثلاثاء 03\07\2018  على إضرام النار في نفسه وسط العاصمة انواكشوط دون معرفة الاسباب التي أدت لارتكابه للفعل الشنيع ،

وقد تدخل افراد من الحرس لانقاذه الرجل ، ولم يتم الحصول على مزيد مم المعلومات حول الحادثة.

القصة الكاملة لجريمة القتل صباح اليوم في لكصر وهويات القاتل والمقتول

ثلاثاء, 05/06/2018 - 14:00

الفتاش الاخباري : أقدم  مساء أمس الاثنين  في حدود العاشرة ليلا سينغالي على قتل سينغاليا في حي المدرسة رقم 2 بمقاطعة لكصر بولاية انواكشوط الغربية، وحسب مصدر الحوادث فإن المواطن السنغالي " أيدي إلي" دخل في شجار مع زميل له سينغالي يدعى" منصور تي" على خلفية خلاف بينهم على امرأة كان  أحدهما على علاقة بها٠

دار النعيم. : القصة الحقيقية لموضوع قتل أطفال وسرقة أعضائهم (قصة خدي)

أربعاء, 09/05/2018 - 09:10

الفتاش الاخباري : منذ أيام لم تعد "خدي منت حبيب – 39 عاما" تستطيع مغادرة البيت قرب ملتقى طرق ولد ابادو خوفا من عصابة "مفترضة" تقوم بقتل الأطفال وسرقة أعضائهم.

خدي هي واحدة من مئات الامهات اوربات المنازل اللواتي يتداولن هذه القصة الغريبة مجهولة المصدر، والتي لا يمكن العثور لها على اصل في قائمة الجرائم التي نفذت في منطقة دار النعيم.

مقامة : القصة الكاملة لانتحار ولد البخاري

خميس, 08/02/2018 - 09:05

ذكر مصدر إعلامي أن رجلا يدعى شيخنا ولد البخاري اقدم على الإنتحار بإطلاق النار على نفسه في مقاطعة مقامة في حادثة هزت المدينة في الساعات الأولى من صباح الأربعاء .

وبحسب مراسل   موقع مستقل  فقد أقدم ولد البخاري على الإنتحار بعد زيارة لمستوصف المدينة أول أمس عاد منها إلى منزله محبطا وحزينا ويتصرف تصرفات غريبة .

القصة الحقيقية لابطال الفيلم الاباحي في موريتانيا (التفاصيل)

خميس, 16/11/2017 - 08:54

كشف مصدر اعلامي عن  التفاصيل الكاملة لعملية القبض علي مصور وبطل الفلم الجنسي الذي ظهرت فيه فتاة موريتانية تستحم وهي عارية وتم تداوله بشكل واسع عبر هواتف ومواقع التواصل الاجتماعي حيث علم المشتبه به بانتشار الفيديو قبل يومين وبان الشرطة تبحث عن مكانه وعثرت علي منزل اهله فقرر المغادرة علي طريق انواذيبو وعند وصوله لمدينة الشامي وفقا ل" تقدمي نت " اجري ات

مساحة اعلانية

 

مساحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة اعلانيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

مساحة لاعلاناتكم