الاخبار

 افتتاح بيت عزاء لرئيس المكتب السياسي لحماس في نواكشوط وتوافد واسع لتقديم التعازي

افتتح ممثل حركة حماس في موريتانيا، الدكتور محمد صقر، يوم أمس بيت عزاء لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشهيد إسماعيل هنية في نواكشوط. وقد شهد البيت توافد الموريتانيين من مختلف التوجهات لتقديم التعازي والتسجيل في سجل التأبين.

من بين الحضور، عضو مجلس الشيوخ السابق المعلومة منت الميداح، وزعيم المعارضة ورئيس حزب تواصل حمادي سيد المختار، رفقة وفد من حزبه ضم رئيس مجلس شورى الحزب حمدي ولد ابراهيم. كما حضر التعازي رئيسا حزبي الإصلاح محمد ولد طالبنا وحاتم صالح ولد حننا، ورئيس المنتدى الإسلامي الشيخ محفوظ ولد الوالد، والرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني ممثلاً بوفد بقيادة رئيس مجلس إدارته سيدي ولد أحمد ديه، بالإضافة إلى وفد من جمعية المستقبل للدعوة والثقافة والتعليم.

وشارك أيضًا وفود من الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا والمبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني، ووفد من جمعية إيثار برئاسة النائب السابق محمد يسلم ولد عبد الله، إضافة إلى وفود من هيئات المجتمع المدني ورموز دينية، ومرشح الرئاسة السابق المرتجي ولد الوافي، وأعداد من المواطنين المناصرين للقضية الفلسطينية.

تضمن العزاء إلقاءات شعرية تأبينية للقائد الشهيد من قبل عدد من الشعراء. ويستمر استقبال التعازي في فندق موري سانتر اليوم من الساعة الخامسة حتى العاشرة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى