رياضة

منتخبنا الوطني لكرة القدم الصالات يواجه نظيره المصري في مواجهة حاسمة

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات مساء اليوم الثلاثاء، مباراة حاسمة أمام نظيره المصري، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل الصالات، التي تستضيفها المغرب.

وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخب الوطني، حيث يسعى لتحقيق الفوز الثاني في البطولة، وضمان التأهل إلى الدور الثاني، في أول مشاركة له في تاريخ هذه البطولة القارية.

وكان المنتخب الوطني قد حقق فوزاً مثيراً في مباراته الافتتاحية في البطولة على نظيره النامبي بخمسة أهداف مقابل أربعة، قبل أن يخسر في مباراته الثانية أمام المنتخب الليبي بنفس النتيجة.

ويحتاج المنتخب الوطني إلى الفوز في مباراته اليوم أمام مصر، مع تعادل المنتخب الليبي مع ناميبيا في المباراة الأخرى، أو فوزه مع خسارة ليبيا بفارق أكبر من هدفين، لضمان التأهل إلى الدور الثاني.

ويدخل المنتخب الوطني هذه المباراة بمعنويات عالية، بعد الأداء القوي الذي قدمه في مباراتيه السابقتين، حيث أظهر قدرته على مجاراة كبار منتخبات القارة.

ويعول الجهاز الفني للمنتخب الوطني على جميع لاعبيه في هذه المباراة، خاصة النجم الشاب محمد يحيى دلاه، الذي تألق بشكل لافت في المباراتين الماضيتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى