رياضة

الدرك الوطني يعود إلى سكة الانتصارات بفوزه على الحماية المدنية (2-0)

عاد فريق الدرك الوطني إلى سكة الانتصارات في الدوري الوطني الموريتاني لكرة القدم، بعد تحقيقه فوزا مستحقًا على نظيره الحماية المدنية بنتيجة (2-0)، مساء أمس الجمعة، على ملعب شيخا بيديا، في إطار الجولة 21 من المسابقة.

هدفان للدرك حسم النتيجة: سيطر الدرك على مجريات المباراة منذ البداية، وتمكن من افتتاح التسجيل في وقت مبكر من الشوط الأول من خلال هدفٍ سجله اللاعب …. (اسم اللاعب).

وواصل الدرك ضغطه على مرمى الحماية المدنية، بحثًا عن تعزيز النتيجة، وهو ما تحقق له في الدقائق الأخيرة من المباراة من خلال هدفٍ ثانٍ سجله اللاعب …. (اسم اللاعب).

ارتقاء الدرك إلى المركز الرابع: بهذا الفوز، رفع الدرك رصيده إلى 34 نقطة، ليتقدم إلى المركز الرابع في جدول الترتيب، بفارق نقطتين عن تفرغ زينة صاحب المركز الثالث.

توقف رصيد الحماية المدنية: من جانبه، توقف رصيد الحماية المدنية عند النقطة 20 في المركز 11، ليتأزم موقفه في جدول الترتيب.

إنتر نواكشوط ينفرد بالصدارة: في مباراة أخرى ضمن نفس الجولة، حقق فريق إنتر نواكشوط فوزًا هامًا على نظيره لكصر بنتيجة (1-0)، ليرتفع رصيده إلى 41 نقطة في صدارة الترتيب.

منافسة ساخنة على الصدارة: يزداد الصراع سخونة على لقب الدوري الموريتاني مع اقتراب نهاية الموسم، حيث يتصدر إنتر نواكشوط الترتيب بفارق 4 نقاط عن نواذيبو صاحب المركز الثاني، بينما يحتل تفرغ زينة المركز الثالث بفارق 6 نقاط عن الصدارة.

مباريات مثيرة في الجولات القادمة: من المنتظر أن تشهد الجولات القادمة من الدوري الموريتاني مباريات مثيرة وحاسمة، حيث يسعى كل من إنتر نواكشوط ونواذيبو وتفرغ زينة إلى تحقيق الفوز من أجل الظفر بلقب البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى