الاخبار

الاحتلال يرتكب 4 مجازر في قطاع غزة خلال 24 ساعة.. وحصيلة الشهداء تتجاوز الـ36400

بعد أن اشتد العدوان الصهيوني على قطاع غزة، أعلنت وزارة الصحة في القطاع اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة الضحايا إلى مستويات مروعة، حيث وصل عدد الشهداء إلى 36439 شهيداً وعدد الإصابات إلى 82627. خلال الـ 24 ساعة الماضية وحدها، ارتكب الاحتلال 4 مجازر ضد العائلات، مما أسفر عن وصول 60 شهيداً و220 إصابة إلى المستشفيات.

تشهد المنطقة جنوب محافظة رفح وجنوبها وغربها تزايدًا في القصف المدفعي الصهيوني، في حين شن طيران الاحتلال غارة على حي الجنينة شرقي المدينة. الأوضاع تزداد توترًا مع تواصل الهجمات الجوية والبرية على القطاع، مما أدى إلى ارتفاع عدد الجرحى والشهداء بشكل مروع.

وقد شنت طائرات الاحتلال الصهيوني هجمات مكثفة في منطقة الزيتون بجنوب شرق مدينة غزة، كما قامت الزوارق الحربية بإطلاق نيرانها في اتجاه سواحل المدينة. في شمال القطاع، انتشلت فرق الإسعاف والدفاع المدني جثامين أكثر من 120 شهيدًا، وسط استمرار البحث عن المفقودين تحت الأنقاض.

الاحتلال الصهيوني لم يتوقف عند هذا الحد، بل استمر في سياسة التدمير والقصف الجماعي، حيث تحولت مناطق سكنية ومرافق عامة إلى ركام بسبب القصف الهمجي. السكان يتعرضون للتهجير القسري بشكل متزايد، ولا يوجد مكان آمن في القطاع من هول العدوان ومجازره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى