Uncategorized

إعلان تأسيس “منتدى قوى الإصلاح والتنمية” يأتي بتوجيه النظر نحو تحديات موريتانيا المتعددة والمتنوعة، ويتعهد بالعمل على تحقيق إصلاح شامل وعميق في البلاد. يستعرض الإعلان التأسيسي سلسلة من التحديات التي تواجه الموريتانيين، بدءًا من مرحلة الاستعمار وصولاً إلى التحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية الحالية. تشدد البيان على ضرورة تشكيل قوة دافعة للإصلاح، وتعزيز الاستقرار والتنمية، وتعزيز الانسجام الوطني في موريتانيا، مع التركيز على الديمقراطية واحترام حقوق الإنسان والقانون. يؤكد البيان على فتح الأبواب لكل المواطنين الراغبين في المساهمة في الإصلاح وتحسين الوضع في البلاد. الإعلان ينتهي بالتأكيد على أن المنتدى سيصدر قريبًا وثائق تحمل رؤيته الإصلاحية، ويعلن أنه سيكون جاهزًا للمشاركة في الانتخابات الرئاسية بموقف يتماشى مع المصلحة الوطنية والخيارات المتاحة. هذا الإعلان يعكس النية الجادة لمجموعة من الشخصيات والأطر الوطنية في موريتانيا للعمل على تحقيق تغيير إيجابي وإصلاح شامل في البلاد.

إعلان تأسيس منتدى قوى الإصلاح والتنمية” يأتي بتوجيه النظر نحو تحديات موريتانيا المتعددة والمتنوعة، ويتعهد بالعمل على تحقيق إصلاح شامل وعميق في البلاد. يستعرض الإعلان التأسيسي سلسلة من التحديات التي تواجه الموريتانيين، بدءًا من مرحلة الاستعمار وصولاً إلى التحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية الحالية.

تشدد البيان على ضرورة تشكيل قوة دافعة للإصلاح، وتعزيز الاستقرار والتنمية، وتعزيز الانسجام الوطني في موريتانيا، مع التركيز على الديمقراطية واحترام حقوق الإنسان والقانون. يؤكد البيان على فتح الأبواب لكل المواطنين الراغبين في المساهمة في الإصلاح وتحسين الوضع في البلاد.

الإعلان ينتهي بالتأكيد على أن المنتدى سيصدر قريبًا وثائق تحمل رؤيته الإصلاحية، ويعلن أنه سيكون جاهزًا للمشاركة في الانتخابات الرئاسية بموقف يتماشى مع المصلحة الوطنية والخيارات المتاحة.

هذا الإعلان يعكس النية الجادة لمجموعة من الشخصيات والأطر الوطنية في موريتانيا للعمل على تحقيق تغيير إيجابي وإصلاح شامل في البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى