المواضيع الرئيسيةرياضة

مدرب المنتخب: مجموعة تصفيات “كان 2025” معقدة وتمثل بداية جديدة بعد الانتكاسة الأخيرة

مدرب المنتخب الوطني، أمير عبدو، وصف مجموعة المنتخب في التصفيات المؤهلة لنهائيات “كان 2025” بالمعقدة، مشيرًا إلى أنها تمثل “بداية جديدة” للمنتخب الموريتاني. ولفت عبدو إلى ضرورة محو الصورة المهتزة التي ظهر بها الفريق خلال تصفيات كأس العالم 2026 بعد تعرضه لثلاث خسائر متتالية، والتي أثرت سلبًا على المستوى الجيد الذي ظهر به المنتخب خلال كأس أمم أفريقيا 2024 في ساحل العاج.

في حديثه مع موقع “كاف”، وصف عبدو مجموعة المنتخب الموريتاني بأنها “معقدة للغاية”، حيث تضم منتخبات قوية مثل مصر، التي تعتبر منافسًا قويًا بفضل تاريخها كأبطال للقارة 7 مرات، مما يعكس قوة المنتخب المصري. كما أشار إلى تفوق منتخب كابو فيردي على موريتانيا في النسخة الأخيرة من أمم إفريقيا، مؤكدًا أن لديهم لاعبين يمتلكون الجودة.

كما أشار إلى أن بوتسوانا، التي تمر بفترة جيدة في تصفيات كأس العالم، تشكل تحديًا إضافيًا. وأكد عبدو أن المنتخب الموريتاني سيبذل كل جهده للتأهل للمشاركة الرابعة على التوالي في أمم إفريقيا.

جدير بالذكر أن منتخب موريتانيا تأهل لنهائيات أمم إفريقيا في آخر ثلاث نسخ، وحقق أفضل إنجاز في تاريخ البلاد بوصوله إلى ثمن النهائي وحقق أول فوز في تاريخه في البطولة. تصريحات المدرب جاءت قبل أيام قليلة من الإعلان الرسمي عن قائمة منتخب موريتانيا، استعدادًا لمواجهة منتخب بوتسوانا في السابع من سبتمبر المقبل في العاصمة نواكشوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى