الاخبارالمواضيع الرئيسية

والي آدرار المساعد يقوم بزيارة للجرحى في المستشفى الجهوي بأطار بعد حادث سير مأساوي

أدى والي ولاية آدرار المساعد، السيد سيداتي ولد القطب، اليوم الأربعاء، زيارة ميدانية لبعض الجرحى في المستشفى الجهوي بأطار، وذلك بعد حادث سير وقع عند الكيلومتر 100 من مدينة أوجفت. أسفر الحادث عن وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة 11 آخرين كانوا على متن سيارة رباعية الدفع من نوع هيلكس، قادمة من أطار باتجاه تجكجة.

وخلال الزيارة، عاين الوالي والوفد المرافق له الحالة الصحية للمصابين، حيث أصدر تعليماته للجهات الطبية بضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتوفير العناية الكاملة لهم.

وفي تصريح لمكتب الوكالة الموريتانية للأنباء، أكد الوالي أن السلطات الإدارية بالولاية قامت بإرسال سيارة إسعاف وفرقة من الدرك الوطني إلى موقع الحادث بسرعة، حيث وصلت في أقل من ساعة وقدمت الإسعافات الأولية للمصابين، ثم نقلتهم إلى المستشفى الجهوي بأطار.

وأشار إلى أنه تم اليوم نقل خمسة من الجرحى إلى العاصمة نواكشوط، بينهم اثنان في حالة غيبوبة وثلاثة مصابين ببعض الكسور، حيث تم نقلهم في أربع سيارات إسعاف مجهزة.

وأكد الوالي أن سبب الحادث يعود إلى السرعة المفرطة والحمولة الزائدة، حيث كانت السيارة تحمل 14 شخصًا بالإضافة إلى البضائع والمؤن.

وفي ختام الزيارة، طمأن الوالي أهالي الجرحى بأن أوضاعهم الصحية في تحسن، معزياً أسر الضحايا ومتمنياً لهم الرحمة والمغفرة.

وقد جرت الزيارة بحضور حاكم مقاطعة أطار المساعد، وعمدة المدينة المساعد، والمدير المساعد للمستشفى الجهوي، بالإضافة إلى الطواقم الطبية والسلطات الأمنية بالولاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى