
دعا البرلمان الموريتاني النواب الذين لم يودعوا بعد تصريحاتهم بالممتلكات لدى المحكمة العليا إلى استكمال الإجراء خلال اليوم الاثنين أو غداً الثلاثاء، في إطار الالتزام بالقوانين المنظمة للشفافية.
وأوضح بلاغ صادر عن الأمانة العامة للبرلمان أن الدعوة موجهة بشكل خاص إلى أعضاء مكتب البرلمان ورؤساء الفرق البرلمانية وأعضاء اللجان الدائمة، لحثهم على تسوية وضعيتهم في أقرب الآجال.
وكان رئيس البرلمان محمد ولد مكت قد أبلغ النواب في اجتماع سابق بمضمون رسالة من السلطة الوطنية لمكافحة الفساد، مؤكداً ضرورة التسريع بعملية التصريح بالممتلكات، رغم وجود مهلة قانونية تمتد لثلاث سنوات، وذلك في إطار تعزيز الشفافية في الحياة العامة.

