الاخبارالمواضيع الرئيسية

مباحثات موريتانية إماراتية حول التعاون في مجالات الداخلية

عقد وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء، لقاءً مع السفير الإماراتي المعتمد لدى موريتانيا حمد غانم حمد المهيري.

وتناول اللقاء علاقات التعاون بين البلدين وسبل تطويرها، مع التركيز على القضايا ذات الصلة بعمل قطاع الداخلية والتنمية المحلية.

وحضر المباحثات الأمين العام لوزارة الداخلية عبد الرحمن ولد الحسن.

زر الذهاب إلى الأعلى