الاخبارالمواضيع الرئيسية

مجلس الوزراء يختتم اجتماعه الأسبوعي بالقصر الرئاسي

أنهى مجلس الوزراء، قبل قليل، اجتماعه الأسبوعي في القصر الرئاسي بالعاصمة نواكشوط، وذلك تحت إشراف رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.

وبحسب المعطيات الأولية، فقد تناول الاجتماع عدداً من مشاريع المراسيم والقوانين المعروضة على المجلس، إلى جانب بحث إجراءات واتخاذ قرارات خصوصية ضمن جدول أعمال الدورة.

ومن المنتظر أن يصدر بيان رسمي خلال الساعات القادمة، يتضمن تفاصيل القرارات والمصادقات التي خلص إليها المجلس خلال اجتماعه.

زر الذهاب إلى الأعلى