الاخبارالمواضيع الرئيسية

لقاء بين وزير الخارجية والقائمة بالأعمال الأمريكية في نواكشوط

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، اليوم الجمعة بمكتبه في نواكشوط، القائمة بالأعمال بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية كورينا ر. ساندرز.

وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون الثنائي بين موريتانيا والولايات المتحدة الأمريكية وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وحضر اللقاء السفير مدير عام مديرية الدعم الأفقي بوزارة الشؤون الخارجية السيد بال ممادو، في إطار متابعة ملفات التعاون والتنسيق الدبلوماسي بين الجانبين.

زر الذهاب إلى الأعلى