الاخبارالمواضيع الرئيسية

اتصال هاتفي بين موريتانيا وسلطنة عمان لبحث تعزيز التعاون الثنائي

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوك، مساء أمس، اتصالا هاتفيا مع نظيره العماني بدر بن حمد البوسعيدي، تناول سبل تعزيز التنسيق والتعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

وأفادت وزارة الخارجية العمانية في بيان أن المباحثات تطرقت إلى العلاقات الثنائية وسبل تطويرها، دون الخوض في تفاصيل إضافية حول مضامين النقاش.

وخلال الاتصال، أعرب الجانب الموريتاني عن تقديره لسياسة سلطنة عمان في دعم الأمن والاستقرار بالمنطقة، فيما أكد الطرف العماني حرصه على مواصلة تعزيز التعاون المشترك وتطويره بما يخدم المصالح المتبادلة.

زر الذهاب إلى الأعلى