
أجرى وزير الخارجية الموريتاني، محمد سالم ولد مرزوك، مباحثات هاتفية مع نظيره السعودي فيصل بن فرحان بن عبد الله، تناولت عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن الاتصال تطرق إلى مستجدات إقليمية ودولية، دون الكشف عن تفاصيل إضافية بشأن فحوى النقاش.
ويأتي هذا التواصل ضمن سلسلة اتصالات يجريها ولد مرزوك مع مسؤولين عرب ومسلمين، وسط توقعات بأن ترتبط هذه التحركات بحشد التأييد لترشح موريتانيا لمنصب الأمين العام لـ منظمة التعاون الإسلامي.

