الاخبار

 مهرجان انتخابي حاشد في تفرغ زينة دعماً لمحمد ولد الشيخ الغزواني

احتضنت مقاطعة تفرغ زينة ليلة أمس مهرجاناً انتخابياً كبيراً تحت رعاية رئيسة الحملة الوطنية للنساء، السيدة زينب بنت أحمدناه، وبحضور عدد من الشخصيات البارزة بمن فيهم وزير المياه والصرف الصحي السيد إسماعيل ولد عبد الفتاح، ورئيس لجنة منظمات المجتمع المدني والهيئات النقابية السيد باب أحمد ولد باب أحمد، إلى جانب أعضاء ومنسقي الحملة.

في كلمتها خلال المهرجان، ثمنت رئيسة حملة النساء الجهود المبذولة من الشباب دعماً لمرشح الشباب، محمد ولد الشيخ الغزواني، مؤكدة على أهمية دور الشباب في برنامج المرشح الانتخابي ودعمهم له في التصويت المقبل في التاسع والعشرين من يونيو الحالي.

ودعت أيضاً إلى زيادة الجهود لتوعية الناخبين بشكل واسع حول عملية التصويت، وناشدت الجهات المعنية بالمستوى الوطني لضمان نجاح مرشح الأمان والنماء والتقدم، محمد ولد الشيخ الغزواني.

من جانبه، طالب رئيس لجنة المجتمع المدني والهيئات النقابية جميع الناخبين بتكثيف الجهود لدعم الحملة الانتخابية الرئاسية وتأييد المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، وحثهم على التصويت بكثافة لصالحه في الانتخابات الحالية.

تجدر الإشارة إلى أن المهرجان شهد حضوراً كبيراً من الجمهور، مما يعكس الدعم الواسع لمرشح الشباب وتفاعل الشباب مع حملته الانتخابية في تفرغ زينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى