المواضيع الرئيسيةرياضة

والي اترارزة يطلق البطولة الجهوية للشباب تحت سن 17 عامًا

روصو، 30 مارس 2024: أعطى والي اترارزة، السيد محمد ولد أحمد مولود، مساء أمس السبت، إشارة انطلاق البطولة الجهوية للشباب تحت سن 17 عامًا، وذلك من ملعب رمظان في مدينة روصو.

وتنظم هذه البطولة، التي تدوم 3 أسابيع، من طرف العصبة الجهوية لكرة القدم بالولاية بالتعاون مع رابطة أبناء روصو المقيمين في الخارج. ويشارك فيها 13 فريقًا من مختلف مقاطعات الولاية.

وأكد السيد بادا عمر جان، رئيس العصبة الجهوية لكرة القدم بولاية اترارزة، في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أن حضور الوالي وإشرافه على هذه البطولة يؤكد حرص السلطات العمومية على مؤازرة ودعم شباب الولاية وجميع المهتمين بالشأن الرياضي على وجه الخصوص.

وعبر عن شكره وامتنانه للسلطات الإدارية في الولاية على العناية الفائقة التي توليها للشباب والرياضة، مشيرًا إلى أن العمل التشاركي بين الجهات الإدارية والعصبة الجهوية لكرة القدم ووسائل الإعلام من أهم وسائل الرقي بالرياضة المحلية.

من جانبه، أوضح السيد لانسانا كوليبالي، رئيس نادي “أفسى انجربل”، أن هذه البطولة وما عرفته من حضور رسمي يجسد حرص السلطات الإدارية على دعم الشباب وفتح المجال أمامه لأبراز مواهبه، مشددًا على أهمية مثل هذه النوع من الأنشطة الرياضية.

وتحمل هذه البطولة اسم المدرب الرياضي المرحوم مودي امبوج.

وجرى حفل الانطلاق بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والقادة العسكريين والأمنيين بالولاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى