الاخبارالمواضيع الرئيسية

حشود غفيرة تستقبل الرئيس ولد الغزواني في نواذيبو

شهدت مدينة نواذيبو مساء اليوم الأحد استقبالا شعبيا حاشدا لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وذلك في مستهل زيارة عمل للولاية تدوم يومين.

وقد اصطف آلاف المواطنين وعشرات الجمالة على طول الطريق الرابط بين مطار نواذيبو الدولي ودار الضيافة، رافعين الأعلام الوطنية والصور المكبرة لرئيس الجمهورية، مرددين شعارات ترحيبية معبرة عن مشاعر الفرح والابتهاج بقدوم فخامته.

ومن المقرر أن يترأس الرئيس غدا الاثنين اجتماع مجلس الوزراء في مبنى الولاية، كما سيقوم بزيارة ميدانية لبعض مشاريع التنمية في المدينة.

دلالة الحشد:

يعكس هذا الاستقبال الشعبي الحاشد عمق التلاحم بين الشعب الموريتاني ورئيسه، ودعمهم القوي لسياساته وبرامجه الهادفة إلى تحقيق التنمية الشاملة للبلاد. كما يجسد حرص سكان ولاية داخلت نواذيبو على التعبير عن شكرهم وتقديرهم للرئيس على ما قدمه من إنجازات هامة للولاية ولجميع مناطق الوطن خلال السنوات الماضية.

أهمية الزيارة:

تكتسب زيارة الرئيس ولد الغزواني لولاية داخلت نواذيبو أهمية خاصة، حيث تعتبر هذه الولاية من أهم وأكبر الولايات الاقتصادية في موريتانيا، وتتمتع بموقع استراتيجي هام على المحيط الأطلسي.

ومن المتوقع أن تسفر هذه الزيارة عن إطلاق مشاريع تنموية جديدة في الولاية، وتعزيز جهود التنمية المحلية، وتحسين ظروف معيشة السكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى